lundi 5 mars 2018

أفضل 5 تطبيقات لسنة 2017

في هذه التدوينة سنقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات لسنة 2017 , طبعا هذا لا يعني أنه لا يوجد غيرها و لكن إخترت أفضلها بالنسبة لي..  Peel Remot-1 ف... thumbnail 1 summary

في هذه التدوينة سنقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات لسنة 2017 , طبعا هذا لا يعني أنه لا يوجد غيرها و لكن إخترت أفضلها بالنسبة لي..
 Peel Remot-1
في بعض الأحيان قد يحدث عطل في جهاز التحكم الخاص بالتلفاز أو الريسيرفر و يتوجب عليك شراء جهاز جديد و أحيانا لا تجده في الأسواق و يقف الكثيرين عاجزين أمام هذا المشكل .. و لكن لا قلق بعد اليوم من حدوث هذا المشكل , فالآن يمكنك بسهولة التحكم بجهازك بجهازك الأندرويد و ذالك من خلال تطبيق Peel Remot يمكنك التحكم بجهازك بدون مشاكل.وهو بدوره متوفر على متجر Google Play
2-La Liga
هذا التطبيق يمكنك من متابعة أخبار كرة القدم الإسبانية أو الدور الإسباني و هذا التطبيق الرسمي لهم و كما نعلم أن الدوري الإسباني هو من أقوى الدوريات في العالم و كما نعلم هذا الدوري فيه أفضل اللاعبين على الإطلاق كريسيانو رونالدو و ليونيل ميسي , من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على إشعارات المباريات و أخبار الفرق و كذالك الفيديوهات المهمة في الدوري..و يمكنك الحصول عليه من مجانا من متجر Google Play
3-SHAREitيُعد تطبيق SHAREit أسرع تطبيق لتبادل الملفات بين كافة الأجهزة، حيث يتميز بعدة مميزات أهمها دعمه لنقل كافة أنواع الملفات، و يستطيع نقل الملفات بسرعة تزيد 200 مرة عن سرعة تقنية Bluetooth كما أنّه لا يحتاج إلى أي وصلات ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، كذلك فإنّ التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone وكافة إصدارات Windows و Mac OS، ويُعد التطبيق الأول في متجر Google Play, التطبيق مُتوفر مجانًا عبر متجر Google Play.
4-Clean Master
محسّن الاندرويد الاكثر ثقة عالمياً، تطبيق التسريع ومضاد الفيروسات المجاني، Clean Master يساعد في تسريع وتنظيف اكثر من 850 مليون هاتف! هو ايضاً يؤمن حماية في الوقت الفعلي مع محرك فيروسات رقم 1، ويؤمن بياناتك الشخصية مع خاصية AppLock.
هل سبق وواجهت احد المشاكل التالية؟
اصبح جهازك يعلق طوال الوقت
ليس لديك مساحة كافية لالتقاط المزيد من الصور او تثبيت التطبيقات
البطارية تستنزف بسرعة اكثر من السابق
الجهاز يسخن وبحاجة الى وقت لتبريده
تريد ان تقفل صورك، معرض الصور والرسائل من العيون المحدقة والاصدقاء الفضوليين
المميزات
AppLock ◄
يمكن لـ AppLock ان يقفل Facebook، الرسائل النصية، معرض الصور، او اي تطبيقات أخرى تختارها. مع AppLock، تستطيع فقط رؤية الصور التي تحميها. حماية الخصوصية اسهل من اي وقت مضى!
◄ مزيل الصور المكررة
يمكن لـ Clean Master التعرف على الصور المتشابهة والصور الضبابية بشكل تلقائي، لاعطائك الاختيار لابقاءها او حذفها. انه كطبيب لمعرض الصور في جهازك.
◄ منظف ملفات المخلفات
ان سلوك إنشاء المخلفات من ملايين التطبيقات تم تحليله بحيث يستطيع Clean Master صقل اهدافه بكفاءة (الذاكرة والملفات المتبقية) بدقة مثالية. حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والمتبقيات لاستعادة التخزين وزيادة السرعة وتحسين أداء الجهاز وبطاقة SD.
◄ تسريع الذاكرة
تسريع الالعاب والتطبيقات، تحرير الذاكرة، تسريع الجهاز وتوفير البطارية. ميزة اداة تحسين الاداء وتسريع الالعاب تجعل من السهل التحسين المباشر من الشاشة الرئيسية.
◄ مبرد المعالج
برد جهازك بإيجاد وايقاف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع الحرارة واجعل بطاريتك تدوم اكثر!
◄ مكافح الفيروسات
ترتيب رقم 1 للمرة السابعة بواسطة AV-TEST! خدمة مضاد فيروسات بجودة إحترافية يقوم بالفحص فقط في 8 ثوان، 500% اسرع من تطبيقات مضادات الفيروسات المدفوعة الاخرى. تفحص النظام، التطبيقات المثبتة مسبقاً، وتطبيقات تثبيت المستخدم للحفاظ على الجهاز في مأمن من الفيروسات وأحصنة طروادة، ونقاط الضعف، ادواري وبرامج التجسس. الحفاظ على الخصوصية بشكل آمن بتنقية المعلومات الشخصية من الجهاز.
◄ مسرع الالعاب
تلقائياً حسّن سرعة الالعاب بنسبة 30+% عند تشغيل الالعاب.
◄ مدير التشغيل التلقائي
يمنع التطبيقات من بدء التشغيل التقائي لتسريع جهازك. (الجذر لازم لهذه الميزة)
◄ مدير التطبيقات
إلغاء تثبيت تطبيقات غير المرغوب فيها أو الاحتيالية والنسخ الاحتياطي للهامة منها. بعض الأجهزة ذات الجذور سوف تكون قادرة على نقل تطبيقات إلى بطاقة SD وكذلك إلغاء التطبيقات المثبتة مسبقاً وتطبيقات النظام. قسم الإختيارات الخاص بنا يجعلك تجد تطبيقات مفيدة تناسب اهتماماتك.
5- و أخيرا تطبيق إقرألي
 أكبر تطبيق للكتب الصوتية في الوطن العربي من حيث المستخدمين والمحتوي ...
يمنحك تجربةً لا مثيل لها لتستمع بالاستماع للكتب والأخبار والروايات بصوت باقة من مُذيعي اقرأ لي منها كتب للدكتور مصطفي محمود وللدكتور إبراهيم الفقي وغيرهم، بالإضافة إلى قراءة مقالات من الجرائد المصرية وقصص مسموعة للأطفال. التطبيق باللغة العربية وهو مجاني ومتوافق مع كافة أجهزة أندرويد ويُمكن تحميله من متجر Google Play. انضموا لاكبر مكتبة من الكتب العربية المسموعة واكثر من مليون مستخدم .