lundi 5 mars 2018

تعرف على الميزة الجديدة في تطبيق اليويتوب و التي سيتم إطلاقها قريبا

  معلوم أن الذكاء الإصطناعي سيتطور  يوما ما إلى هذا الحد ، والآن يتم وضعه في استخدام أكثر التطبيقات إستخداما في العالم و هو تطبيق اليوتيوب..... thumbnail 1 summary
 
معلوم أن الذكاء الإصطناعي سيتطور  يوما ما إلى هذا الحد ، والآن يتم وضعه في استخدام أكثر التطبيقات إستخداما في العالم و هو تطبيق اليوتيوب..

وقد وضع المهندسين في جوجل أداة جديدة تستخدم أثناء تصوير الفيديو على تطبيق اليتيوبوب هي آلة لتصفية واستبدال الخلفية في أشرطة الفيديو يشبه إلى حد كبيرمهمة الشاشة الخضراء. تقوم بتجزئة الفيديو في الوقت الحقيقي يعني أثناء التصوير مباشرة لا تحتاج لمونتاج.

 
وهي ميزة لا تتوفر حتى في أقوى البرامج فقط تفردت جوجل بهذه الميزة . ومع ذلك، يبدو أنه يمكن أن يكون لها تأثير كبيرفي الساحة التقنية و تخيل ستحل مشكلة الخلفيات المملة عند أغلب منشئي المحتوى و ستسهل العديد من الأمور و ستوفر علينا مصاريف الإستوديو و الخلفيات المزعجة و الإبتعاد على الروتين ..

و هذه الصورة هي كمثال لكيفية الإستخدام ...


وتقول المدونات التي تعلن عن هذه الميزة: "تتيح تقنية التجزئة الجديدة للمبدعين استبدال الخلفية وتعديلها، وزيادة قيمة إنتاج مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى معدات متخصصة"


تقول جوجل: "هدفنا المباشر هو استخدام الإصدار المحدود في قصص يوتوب لاختبار تقنيتنا في هذه المجموعة الأولى من التأثيرات. "ونحن نعمل على تحسين وتوسيع تقنية التقسيم إلى مزيد من التصنيفات، فإننا نخطط لدمجها في خدمات الواقع المعزز من غوغل".

لسوء الحظ، فإن الشركة لا تذكر جدول زمني محدد. لذلك في حين أن جوجل يبدو أن لديها خطط كبيرة لتجزئة الفيديو في الوقت الحقيقي المحمول، وربما لا ترمي الشاشة الخضراء الخاصة بك حتى الآن.

هذه المقاله منقولة من مدونة أجنبية ...