samedi 3 mars 2018

تعرف علي كيفية معرفة اسم المتصل بدون برامج

كثيراً ما نواجه بعض الإزعاج من خلال الأرقام المجهولة لا نعرف هوية أصحابها نهائياً ولا نعرف من هم وفي بعض الأحيان يكون أمر مضحك للبعض ولكن في... thumbnail 1 summary
كثيراً ما نواجه بعض الإزعاج من خلال الأرقام المجهولة لا نعرف هوية أصحابها نهائياً ولا نعرف من هم وفي بعض الأحيان يكون أمر مضحك للبعض ولكن في بعض الأحيان  تصل إلي تهديدات, وتلك هي مرحلة الخطر ودائماً ما يقوم المستخدمين باستعمال تطبيقات معرفة الأرقام المجهولة وتثبيتها على هواتفهم , ولكن هناك بعض الأشخاص لا يملكون هواتف ذكية أو قد يمتلكون بعض الهواتف التي لا تستطيع تشغيل تلك النوعية من التطبيقات فما العمل الآن ؟ ،فلهذا سأقدم إليكم اليوم طريقة يمكنكم من خلالها معرفة اسم المتصل بدون برامج أو تطبيقات..


و يمكننا الحصول على هذه الخدمة عبر موقع Truecaller الرائع و الغني عن التعريف في هده الخدمة و الفرق بينه و بين تطبيق Hello التابع لشركة الفيس بوك حيث يوفر لنا موقع للحصول على هذه الخدمة الرائعة , فجميع المستخدمين يقوموا باستخدام هذا التطبيق علي هواتفهم وحتى أنه عند شرائك هاتف جديد تجد أن هذا التطبيق مثبت بالفعل عليه ويعتبر واحد من تطبيقات نظام التشغيل وذلك بالتأكيد لأهميته فهو يساعدك في معرفة اسم المتصل وذلك عندما تحاول الاتصال برقم غريب أو العكس وهذا في الحقيقة شئ رائع فهو سيوفر عليك الكثير من التعب وضياع الوقت في محاوله معرفة المتصل ..

 مميزات موقع معرفة اسم المتصل TrueCaller ؟
-إن عملية معرفة اسم المتصل من خلال الموقع أسرع بكثير من استخدام التطبيق .
-يمكنك معرفة كل شئ حول هوية المتصل مثل أسمه وصورته والبريد الإلكتروني الخاص به .
-تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام الموقع بصورة مجانية تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال لتعرف تلك المعلومات .
-إن عملية استخدام الموقع بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق وتلك واحدة من أهم المميزات .
كيفية استخدام موقع معرفة اسم المتصل ؟
-إن طريقة استخدام الموقع هي أبسط ما يمكن فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .


بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الهاتف الذي يقوم بإزعاجك في المكان المخصص كما هو موضح بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على علامة البحث..



 و بهذا سيظهر لك جميع المعلومات التي تريدها  كما هو موضح بالصورة ..


من هنا يمكنك الحصول على المعلومات التي تريد و لكن إن لم يعطك أي معلومة فهذا يعني أن الرقم غير قانوني و يمكن صاحبه حصل عليه من المواقع أو التطبيقات التي تعطي أرقام الوهمية و لذالك يمكنك حضره و هنا يكون الشرح إنتهى و يمكنك زيارة الموقع الآن..

نأتي الآن لرابط الموقع و التطبيق إن كان لديك هاتف :