samedi 3 mars 2018

مراجعة لأحدث النظارات الذكية لهذا العام

ومن الواضح أن شركة سنياب لم تتراجع عن مبيعاتها من الدفعة الأولى رغم العوائق التي تواجهها، وهي المواصفات الذكية لتسجيل الفيديو، وهي تخطط للعو... thumbnail 1 summary


ومن الواضح أن شركة سنياب لم تتراجع عن مبيعاتها من الدفعة الأولى رغم العوائق التي تواجهها، وهي المواصفات الذكية لتسجيل الفيديو، وهي تخطط للعودة إلى السوق بالإصدار الثاني والثالث من  Snapchat Spectacles ، وفقا للتقارير.

وفي حديثها إلى مصادر داخلية، أفادت Cheddar أن "Spectacles 2.0" ستطلق في وقت لاحق من هذا العام، حيث ستأتي "Spectacles 3.0" في عام 2019، وستحمل معها كاميراتين بدلا من كاميرا واحدة. وهذا أمر مثير للدهشة قليلا بالنظر إلى الدفعة الأولى من نظارات وسائل الإعلام الاجتماعية تباع فقط حوالي 150،000 وحدة، وترك الشركة مع الكثير من الأسهم على يديها.

و هذه نقطة إضافية للمثابرة رغم المصاعب, و على ما يبدو ستكون إنطلاقة جيدة في سنة 2018 ,مع القليل من الإصلاحات و تحسينات في الأداء.

GPS, و إطار من الألمنيوم و المزيد...

انها النسخة الثالثة من النظارات التي من شأنها أن تجلب ترقيات كبيرة على الرغم من: الشائعات هي أن الكاميرا الثانية سوف تضيف طابع مختلف، والإصدار 3.0 من الأجهزة التي تفرق على النسخة بإطارها من الألومنيوم. وقد تم وضع سعر القطعة المحتمل من حوالي 300 دولار.
فكرة رائعة رغم أنها ليست الأولى من نوعها و كذالك بالنسبة للسعر لا أظن أن الكثير سيعجبهم , صحيح أن الفكرة مفيدية بالنسبة لمشاركة مقاطع الفيديو دون إستخدام الهاتف و كذالك بالنسبة للرياضيين هذه تبدو أسهل من الكامرات التي يتم وضعها على الخوذات و غبرها  فتعتبر جيدة بغض النظر على السعر فالباقي جيد ....مع العلم أنه هناك إشاعات حول سعر مناسب 130 دولار و هناك نسبة من الرضا عليه ...
نشكركم على قراء ة الموضوع و للعلم أن المعلومات منقولة من المواقع الأجنبية و تبقى صحة الخبر على مسؤوليتهم ...