samedi 4 août 2018

الآن ، تم الكشف عن تصميم iPhone XI Plus في الإصدار التجريبي 12 من نظام التشغيل iOS

نعتقد أننا نعلم أن شركة آبل تكشف عن ثلاثة أجهزة آيفون جديدة في الشهر المقبل ، مع أن أحدها يميل إلى أن يكون طراز iPhone XI Plus بحجم 6.5 بوصة... thumbnail 1 summary

نعتقد أننا نعلم أن شركة آبل تكشف عن ثلاثة أجهزة آيفون جديدة في الشهر المقبل ، مع أن أحدها يميل إلى أن يكون طراز iPhone XI Plus بحجم 6.5 بوصة (يجب تأكيد الاسم). بفضل بعض عمليات تطوير مطوري البرامج في شفرة الإصدار بيتا لـ iOS 12 ، قد يكون لدينا الآن فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه أيضًا.

لا يكشف الرمز الذي اكتشفه المطور ومساهم 9to5Mac Guilherme Rambo عن الكثير من المفاجآت ، ولكنه يظهر أن Apple تلتزم بنهج التصميم نفسه المستخدم في iPhone X ، وتؤكد على ما يبدو أن جهاز iPhone أكبر في الطريق.

بالأمس فقط ، عثر المصدر نفسه على صورة لجهاز iPad Pro القادم في شفرة الإصدار التجريبي لـ iOS 12 ، مما يشير إلى أن قائمة Apple التالية ستصل مع الحواف الرفيعة وبدون زر الصفحة الرئيسية ، تمامًا مثل iPhone X. إذا كنت مهتمًا بـ Apple المنتجات القادمة ، iOS 12 يتخلى عن الكثير من الأسرار.

 

لا نعرف بالضبط متى ستقوم أبل بكشف أجهزتها الجديدة إلى العالم ، ولكن في السنوات السابقة ، سيكون سبتمبر رهانًا جيدًا. من المرجح أن ينضم جهاز OLED iPhone XI Plus مقاس 6.5 بوصة إلى طراز شاشة LCD أرخص من 6.1 بوصة ونموذج OLED أصغر حجمًا يبلغ 5.8 بوصة ، إذا كان من المتوقع تصديق الشائعات.

قد لا تتبع Apple إستراتيجية التسمية هذه - قد تقرر تصنيف كل هذه الهواتف باستخدام لقب iPhone 11 ، أو الاستمرار في اتفاقية تسمية iPhone X والبدء فقط في الاتصال على هذه الأجهزة بمجموعة iPhone X الجديدة. علينا أن ننتظر ونرى.

أبعد من اعتماد تصميم الشق الخالي من الحافة ، لا تتوقع الكثير من التغييرات الكبيرة من تحديث iPhone هذا العام. سيتم تطبيق المطبات المعتادة للسرعة والمطبات ، وستحصل الكاميرات على ترقية كالمعتاد ، ولكن من المرجح أن يظل تصميم الأجهزة دون تغيير إلى حد كبير. يجب أن يتم طرح نظام التشغيل iOS 12 في نفس الوقت.