jeudi 6 septembre 2018

مراجعة Samsung Galaxy Watch 2018

- اسم جديد جريء مع بعض الميزات الجديدة حكمنا: ساعة Galaxy هي ساعة الذكاء الذكية الأكثر تطوراً من سامسونج نظرًا لتتبعها المفيد للياقة البدني... thumbnail 1 summary
- اسم جديد جريء مع بعض الميزات الجديدة

حكمنا:
ساعة Galaxy هي ساعة الذكاء الذكية الأكثر تطوراً من سامسونج نظرًا لتتبعها المفيد للياقة البدنية وعمر البطارية لمدة أربعة أيام - إذا اخترت الحجم الأكبر 46 مم الذي نفضله ونوصي به. يتم تغليف كل هذا داخل ساعة ذكية متدرجة فضية وسوداء ذات إطار دوار لسهولة التنقل في قائمة الطعام. تحذير ، تفتقر تطبيقات الجهات الخارجية إلى دعم iOS إذا كانت تستخدم جهاز iPhone. هذا أفضل لمشجعي Samsung.


تعتبر ساعة سامسونج جالاكسي ووتش واحدة من أكثر الساعات الذكية رقياً التي يمكنك شراؤها اليوم ، مع تصميم جذاب ، وواجهة مستخدم متماسكة ، وأهم من ذلك ، عمر بطارية يمتد لأربعة أيام.

إنه كل شيء في Apple Watch 3 ليس للأفضل والأسوأ. لنبدأ بما هو أفضل. تبدو ساعة Galaxy وتشعر وكأنها ساعة يد راقية ، مع علبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ وحافة مزخرفة. إنه أنيق وعملي على حد سواء لأنه ، مثل جهاز Gear S3 السابق ، يدور الإطار للتنقل من خلال قوائمه المختلفة على الشاشة.

هذه هي الطريقة الأكثر إرضاء للتنقل في ساعة ذكية. لن تعمد أصابعك إلى تغطية الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس والتي تتسم بالدقة الشديدة في الساعة (وهي مشكلة في أي ساعة ذكية) ، وهي فكرة حصرية لساعات سامسونج الأحدث. لن تتمكن من العثور على إطارات دوّارة مدعومة بنظام Wear Wear من Google ، بينما تستخدم watchOS من Apple زرًا للتناوب الرقمي أقل بديهية على الجانب. هذا هو أحد السببين وراء تشغيل Galaxy Watch لبرنامج Tizen من سامسونج ، وليس نظام Wear Wear.


السبب الآخر لنظام التشغيل Tizen هو عمر البطارية. لقد وجدنا أن ساعة جالاكسي 46 مم الأكبر حجماً استمرت لمدة أربعة أيام مع الاستخدام العادي ، وخلالها قمنا بفحص الرسائل وإحضار إشعارات ثابتة وتدريبات مجنزرة وعزفت سبوتيفي وتحدثت إلى بيكسبي ، الذكاء الاصطناعي الفظيع لشركة سامسونغ. تقول شركة سامسونج أن ساعة جالاكسي ووتش الأصغر حجمًا 42 ملم تستمر لمدة ثلاثة أيام.

يتمثل الفارق الكبير بين Galaxy Watch و Gear S3 ، إلى جانب يوم إضافي للبطارية ، في أنه يركز بشكل أكبر على اللياقة البدنية ، وذلك بفضل أجهزة الاستشعار الإضافية وتطبيق Samsung Health المجدد. يقوم تلقائيًا باكتشاف ستة تمارين (39) موسعة - ولا يزال يحفزك بشكل مفيد عندما تكون مستقراً للغاية ، ولديه تعقب نوم دقيق إلى حد ما. كما أنها الآن مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، لتتناسب مع تصنيف Gear S3 Sport 5ATM في تصميم أكثر للبالغين.



لا ترتبط Galaxy Watch بمشاكل من ساعات Gear السابقة - وما هو سيئ تقريبًا جميع البرامج ذات الصلة. تطبيقات Samsung الأساسية مصقولة ، بالتأكيد ، ولكن متجر Galaxy Apps يفتقر إلى تطبيقات الجهات الخارجية المهمة ، لا سيما خرائط Google و Facebook Messenger و WhatsApp. يوجد مساعد صوت Bixby هنا ، ولكنه ليس أفضل من S Voice في فهمنا ، ولا تستخدم Samsung Pay النقل المغناطيسي المغنطيسي (MST) على الرغم من حقيقة أن Gear S3 قد فعل.

تعتبر ساعة سامسونج جالاكسي (Samsung Galaxy Watch) جهاز Samsung Gear S4 الذي لم يسبق له مثيل. إنه تحديث تكراري ، أحد البرامج التي تضيف برنامج اللياقة البدنية ، وأجهزة الاستشعار الجديدة ، وعزل المياه الإضافي إلى كل ما أعجبنا في Gear S3 Classic و Gear S3 Frontier منذ عام ونصف.


إنها ساعة ذكية كبيرة ولكن متطورة المظهر في حجمين ينتهي الأمر بكونهما رائعًا عند استخدام الإشعارات والتمارين الرياضية - إذا كنت لا ترغب في الحصول على أفضل ساعة من Garmin لتتبع اللياقة البدنية الفائق الخطورة. هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من الأشخاص الذين نتحدث معهم يرتدون ساعة ذكية: الإشعارات ، واللياقة البدنية ، واستخدام التطبيقات الخفيفة. أي شخص يريد شيئًا أكثر من جالاكسي ووتش يقيس أفضل ما يناسب سامسونج مقابل ساعة ذكية لن تكون موجودة حتى عام 2019 أو 2020.
تاريخ إطلاق سامسونج جالاكسي ووتش والسعر

    بدأت في 24 أغسطس في الولايات المتحدة و 6 سبتمبر في المملكة المتحدة
    تبلغ تكلفة ساعة 42 مم من الذهب الوردي أو منتصف الليل 279 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا
    تبلغ تكلفة الساعة الفضية من الساعة 46 مم 349 دولارًا أمريكيًا / 349 جنيهًا إسترلينيًا ، كما هو الحال مع Gear S3 عند الإطلاق
    إصدار LTE موجود ، ولكن فقط على T-Mobile في الولايات المتحدة حتى الآن و 50 دولارًا إضافيًا

تم إطلاق Galaxy Watch في الولايات المتحدة في 24 آب ، وهو نفس يوم ظهور Galaxy Note 9 ، وتاريخ إصدار المملكة المتحدة هو 6 أيلول. وسنقوم بتحديث هذا القسم عندما نعرف تواريخ الإصدار في مناطق أخرى.



إنه في الواقع أرخص من جهاز Gear S3 الذي تم إطلاقه ، إذا اخترت الحجم الأصغر. يبلغ سعره 329 دولارًا / 279 جنيهًا إسترلينيًا لإصدار 42 ملم ، و 299 دولارًا أمريكيًا / 299 جنيهًا إسترلينيًا لحجم أكبر يبلغ 46 ملم ، وهو ما نوصي به. عندما تم طرح جهاز Gear S3 لأول مرة ، كان سعره 349 دولارًا أمريكيًا / 349 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 475 دولارًا أستراليًا) ، ولم يصل إلا إلى حجم واحد.

تبلغ تكلفة نسخة LTE من Galaxy Watch 379 دولارًا للنموذج 42 مم و 399 دولارًا لإصدار 46 ملم عبر T-Mobile ؛ ستبيع شركات الطيران الأمريكية الأخرى مثل AT & T و Sprint و Verizon في وقت لاحق في عام 2018. في المملكة المتحدة ، ستكون ساعة LTE متاحة في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن الأسعار غير معروفة حتى الآن.
الأحجام والتصميم

    يشبه ساعة اليد الحقيقية مقارنة بـ Apple Watch
    حجم 46mm أكبر يبدو جيدًا على معاصمنا متوسطة الحجم
    شاشة دائرية وحافة دوارة تجعلها أنيقة وعملية ودائمة
    تستغرق الشاشة نصف ثانية لتحديث الوقت والإحصائيات عند الاستيقاظ في كل مرة

تأتي ساعة جالاكسي بحجمين: الحجم الأكبر 46 مم في نظام ألوان الفضة والأسود ذي اللونين ، وحجم أصغر بحجم 42 مم إما في منتصف الليل الأسود أو الذهب الوردي. حاولنا على كلا الأحجام ، وننصح بإصدار 46mm لبطارية أكبر وشاشة تعمل باللمس أكبر - يبدو جيدًا على معصمي متوسطة الحجم إذا كنت لا تمانع في مشاهدة أكبر قليلاً.
إنه بيان أزياء أكثر من مجرد Apple Watch. إنه كبير ، دائري ، ويقصد به أن يبدو وكأنه ساعة يد معصم. حصلنا على الإطراء على تصميمه عند ارتدائه. كان هناك الكثير من المفاجأة أن هذه كانت ساعة ذكية في بحر من الناس يرتدون Apple Watch. أنها تبرز.

هناك تنوع أقل عندما يتعلق الأمر بألوان العلبة والأحزمة المشمولة. تحتوي الساعة الفضية والسوداء التي يبلغ قياسها 46 ملم على ثلاثة خيارات حزام 22 مم: Onyx Black و Deep Ocean Blue و Basalt Gray. تتميز ساعة أصغر من 42 مم باللون الأسود أو الوردي بزخارف أكثر 20 مم: Onyx Black ، Lunar Grey ، Terracotta Red و Lime Yellow و Cosmo Purple و Pink Beige و Cloud Grey و Natural Brown. تبيع سامسونج أحزمة إضافية ، وستعمل أي 22 مم أو 20 مم قابلة للتبديل إذا كنت ترغب في تغيير النمط من يوم لآخر.


تتميز شاشة Super AMOLED مقاس 1.3 بوصة (قياس 1.2 بوصة على الساعة 42 ملم) بأنها مشرقة وغنية بالألوان ، كما توقعنا من خلال تقنية العرض النجمية من سامسونج. من السهل رؤية كل شيء ، حتى أثناء التشغيل في الهواء الطلق ، بفضل إعدادات السطوع المتكيفة. واستخدامه الذكي للسود ، خاصة في الخلفية ، يحرق البكسلات الأقل بدقة 320 × 320. الجانب السلبي الوحيد هو أن الشاشة بطيئة التحديث عندما تستيقظ - الوقت والخطوات تظهر الأرقام القديمة لمدة نصف ثانية. يبدو الأمر وكأنك استيقظت من ساعة قيلولة ، وتستغرق لحظات من رشدك.

يتميز الإطار الدائري المزخرف والعملي بخاصية ثالثة: فهو يجعل ساعة Samsung Galaxy متينة. خذها منا - لقد كسرنا شاشة Apple Watch الزجاجية أكثر من مرة. هناك حماية هنا للشاشة ، مع متانة الدرجة العسكرية و Corning Gorilla Glass DX + التي تمنع الشاشة من التعرض للخدش ، وفقًا لشركة Samsung.


هناك زرين ماديين يزينان ساعة جالاكسي ووتش ، وبينما هما في الجانب الأيمن من العلبة ، قامت سامسونج بتعويضهما بحكمة عن موقع المركز المعتاد ، مما يعني أنهما غير معرضين لضغوط عرضية ضد معصمك المنحني كما هو الحال في الساعات الذكية الأخرى . هذه ساعة مصممة بشكل جيد - على الأقل خلال اليوم.

سترغب في ارتداء هذه الساعة للنوم لإمكانيات تتبع النوم المفيدة ، ولكن يجب تحذيرك: إنه أمر كبير ومرهق تركته مربوطة إلى معصمك طوال الليل. النسخة 46mm هي 63g دائمًا ، ويمكن أن تشعر وكأنها صخرة مربوطة بمعصمك. هذه هي المنطقة الوحيدة (والوحيدة) التي ستكون فيها بشكل أفضل مع إصدار 42 مم ، الذي يزن 49 غرامًا.

اللياقه البدنيه

    ستة تمارين ذاتية المسار و 39 تمارين كاملة
    تتضمن تلك النادر للمعدات الداخلية وتدريب القوة
    تتبع النوم كبيرة ، والتذكير المستقرة ، وتحديات 1: 1
    يحتاج إلى مزيد من تحسين إدارة تعقب التحديات والتحديات المجموعة

تمنحك سامسونج جالاكسي ووتش مزيدًا من التركيز على اللياقة البدنية ، من خلال تمارين جديدة تم تتبعها تلقائيًا. ركوب الدراجات ، ومدرب بيضاوي ، والانضمام إلى التجديف في العودة إلى التمارين التي يتم تتبعها تلقائيًا ، والمشي ، والتمرين ، والتمرين الديناميكي لما مجموعه ستة تمارين لا تحتاج إلى القلق بشأن تفعيلها في وقت مبكر.

على سبيل المثال ، في كل مرة كنا نسير فيها لمدة 10 دقائق ، يمكن للساعة - وبشكل غير متوقع في كثير من الأحيان - تشغيل تعقب التمرينات الذي نسينا تنشيطه أثناء التنقل السريع في شوارع مدينة نيويورك الصاخبة. كان من الجميل دائمًا الحصول على هذه المطالبات ، ومعرفة أن جالاكسي ووتش كان يحافظ على عدد خطواتنا ، وحرق السعرات الحرارية ، والمسافة.


هذا لا يعني أنه يجب عليك الاعتماد على الساعة لإطلاق كل تمرين أو صيغ قريبة منها. لقد أخذنا الدراجة الجبلية على المنحدرات من جالاكسي ووتش ، وما أذهلنا (ولكن ليس صدمة كاملة) ، لم يتتبع هذا التمرين بشكل تلقائي أثناء ركوب الدراجات أو أي شيء آخر.

تتتبّع ساعة سامسونغ 39 تمرينًا إجمالًا ، بما في ذلك 21 تمرينًا داخليًا وتمارين لقوة التدريب نادرًا ما نراها على الساعات الذكية الرصينة (إنّ ساعة LG Watch Sport هي الاستثناء الآخر).

    جري
    المشي
    ركوب الدراجات
    سباحة
    تمرينات أخرى
    جهاز المشي
    ممارسة الدراجة
    آلة قياسة الوزن
    دائرة التدريب
    تجعيد الشعر
    تمديدات الذراع
    ملحقات الظهر
    اضغط على مقعد
    اختبار Burpee
    الجرش
    Deadlifts
    مدرب بيضاوي الشكل
    الجبهة تثير
    التنزه
    الانسحاب اللات
    يرفع الجانبي
    تجعيد الساقين
    ملحقات الساق
    الصحافة الساق
    يرفع الساق
    الطعنات
    متسلقو الجبال
    بيلاتيس
    لوح خشب
    شكا من سحب
    دفع عمليات
    آلة التجديف
    مكابس الكتف
    وشكا من الجلوس
    يتقرفص
    يقفز نجوم
    آلة الخطوة
    تمديد
    اليوغا

كانت عمليات التشغيل اليدوي والمتبع التلقائي أكثر دقة على الساعة مقارنةً بإعدادات Fitbit Versa (التي تميل إلى تضخيم الخطوات والمسافة قليلاً) وتطبيقات تتبع النشاط الذكي العامة (التي تضخمت الخطوات والمسافة الكثير) ، مع محاولة جميعًا تحقيق نفس المهمة. لكن الساعة لم تكن ناجحة في تتبع الاعتصام. في بعض الأحيان ، لم يكن هناك حاجة إلى القيام بخمس اعتصامات لكل ثلاثة تم إحصاؤنا بثقة.

 
على مدار اليوم ، تهتز الساعة إذا كنت مستقلاً للغاية ، كما لو أنها تمنحك دفعة لطيفة للتنقل. سوف تضايقك للقيام بتفاصيل الجذع (وتعطيك خيار تبديل ذلك لممارسة أخرى) ، وتحسبها كما لا تعتقد أنك ستفعلها - فهي تتبعها بالتفاصيل ، ولا أطلب منكم الوقوف لمدة دقيقة واحدة كل ساعة.

محفز آخر هو تحدي الأصدقاء في علامة التبويب "معًا" في Samsung Health. يتيح لك هذا التنافس مع صديق لمعرفة من يمكنه إنفاق المزيد من الطاقة كل يوم. والخبر السار هو أن صديقك لا يحتاج إلى الحصول على Samsung Galaxy Watch الجديد للمنافسة - أي ساعة Gear أو التطبيق. الأخبار السيئة هي أن هذا تحدٍ فردي ، لذا لا يمكنك إجراء منافسة مع مجموعة من الأصدقاء. 


لقد وجدنا أن جهاز تعقب إدارة الإجهاد الجديد من سامسونج هو فكرة رائعة ، وإن كانت غير مجدية إلى حد كبير في تنفيذها. بالإضافة إلى تمارين التنفس التي وجدناها مهدئة - 15 ثانية للتنفس ... و 15 ثانية للتنفس. كل هذا كان من الممكن أن يكون أفضل إذا كانت ميزة إدارة الإجهاد تعمل بشكل تلقائي بشكل تلقائي ، كما هو مفترض. بدلاً من ذلك ، كان علينا أن نقيس إجهادنا يدويًا - بخير! - ويبدو أن كل شيء يعتمد على معدل ضربات القلب. في النهاية ، كنا نشدد فقط حول هذه الميزة لا تعمل كما هو معلن. إذهب واستنتج.


يعمل تتبع النوم كما هو معلن - بالنسبة للجزء الأكبر. فهو يحدد نسبة كفاءة النوم لديك مع انهيار من ثلاث طبقات من وقتك في السرير: بلا حراك ، خفيف ، ونوم مضطرب. يمكنك تقييم نومك واتباع مخطط زمني لاتجاه نومك ، على الرغم من أنك ستضطر إلى استخلاص استنتاجاتك الخاصة من هذه البيانات - فلا توجد مؤشرات على كيفية الحصول على نوم أفضل في الليل.

تتعقب ساعة Samsung Galaxy Watch تلقائيًا ، وتظهر المقاييس دقيقة. فعلنا ارتداء الإطارات على معصمنا في بعض الليالي - كما ذكرنا أن النسخة 46 ملم كبيرة بشكل خاص - لكننا ما زلنا نرتدي ساعة في كل ليلة لأننا أردنا أن تتبعنا zzzs ، ولاحظنا أن الساعة فقدت عمر البطارية قليلًا جدًا بين عشية وضحاها.
البرامج والتطبيقات

    واجهة المستخدم هي المفضلة لدينا حتى الآن على smartwatch
    يتضمن 60،000 وجه مشاهدة وقوائم تشغيل في Spotify بلا اتصال
    لن تجد خرائط Google أو WhatsApp أو Facebook Messenger أو Lyft أو العديد من التطبيقات الأخرى
    Bixby هو مجرد فظيع مقارنة مع مساعد Google وسيري
    تفتقر Samsung Pay إلى MST جديد للدفعات غير التلامسية غير NFC

لقد صقلت ساعة سامسونج جالاكسي ووتش البرمجيات - فهي لا تملك ما يكفي لها. وهذه أكبر شكوانا بشأن هذه الساعة الذكية.

ارفع ساعة Galaxy عن قاعدتها للشحن اللاسلكي وترحب بك بـ "مرحبًا" أو "مرحبًا" ، ثم ارسم وجهًا صغيرًا مبتسمًا على الشاشة الدائرية. إنه أمر دافئ ، إنه يدعو ، ويجعل Apple Watch - الذي صنعته الشركة التي أصرت على جعل حديث ماكنتوش في بدايتها على المسرح في عام 1984 - يبدو غير مبدع ومشاة. كل ما يتعلق بساعة سامسونج أكثر حيوية.



عندما انتقلنا من خلال القوائم مع الحافة الدوارة ، برزت الحاجيات الملونة والمبدعة على أنها سهلة القراءة ، ولكنها غنية بالمعلومات. القطعة الطقس هو مثال عظيم. فإنه يعرض درجة الحرارة وأيقونة مشمسة في بعض الأحيان في أكبر الخط ، مع ارتفاعات وانخفاضات تحت حرف أصغر. هناك نسبة هطول الأمطار الزرقاء ومقاييس مستوى الأشعة فوق البنفسجية الحمراء التي تعمل على طول محيط دائري للشاشة. إن النقر على هذه القائمة يكشف عن توقعات لمدة خمسة أيام.

كل صباح كنا في استقبال مع Daily Briefing ، متخلفة من جدولنا الزمني ، والطقس ، وغيرها من البنود الهامة. وفي بعض الأحيان ، لم يتفق جدول أعمالنا المخطط مع الظروف الجوية الوشيكة ، والتي كان من المفيد معرفتها قبل الإعلان عن اليوم.

أدوات وحاجيات Galaxy Watch قابلة للتخصيص ، وصولاً إلى قائمة الإعدادات السريعة المنسدلة في الأعلى ، ويمكنك في الواقع تحرير صف رموز الإعدادات السريعة حسب رغبتك - وهو أمر مطلوب من watchOS 5 ولم نصل بعد.



وصفت شركة Samsung اثنين من مزايا البرامج عند الإطلاق وتم تسليمها: Tizen تصل إلى 60،000 وجه مشاهدة ، مما يمنحك خيارات أكثر من التصميم (ويمكنك تطوير اختياراتك الخاصة إذا لم تعجبك ما هو متاح) ، وشراكته مع Spotify تسمح بتشغيل الموسيقى بلا اتصال وهو أمر رائع إذا كنت تتطلع إلى التخلص من هاتفك الذكي ولكنك لا تريد تحميل الموسيقى يدويًا على مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ 4 غيغابايت في الساعة.
الإعلانات

إذا كان هناك شيء واحد على ما حققته شركة Samsung ، فهي تنشئ نظام تشغيل مهيأ بشكل جيد ؛ إذا كان هناك شيء واحد تخطئ فيه الشركة ، فإنها تقصّر باستمرار في جذب مطوري التطبيقات إلى نظامها الأساسي. كما أنها خطوة إضافية لتنزيل تطبيقات "Gear" (نعم ، لا يزال يتم تسميتها بهذا الاسم في تطبيق الهاتف ومتجر تطبيقات Galaxy). لا تظهر التطبيقات على هاتفك تلقائيًا على ساعتك.

لا توجد برامج خرائط Google أو خرائط أصلية لمعصمك (تطبيق خرائط هنا هو بديل جيد لجهة خارجية) ، ولا يوجد Lyft (حتى إذا كان Uber هنا) ؛ ولا يوجد Facebook Messenger أو WhatsApp ، بالرغم من وجود الكثير من البدائل المبتذلة ، إذا كنت تريد المخاطرة بخصوصية رسالتك.

يمكنك الحصول على إشعارات لهذه الرسائل والرد عليها ، ولكن عند بدء محادثة جديدة سترى أنك جلبت هاتفك. وفي الوقت الذي كانت فيه شركة Samsung Pay حاضرة ، قامت الشركة بتقطيع تقنية النقل المغناطيسي المغنطيسي (MST) التي جعلتها مميزة بالعمل مع ماكينات بطاقات الائتمان غير NFC - ومع ذلك كانت MST في ساعات Gear S3.



Bixby ، المساعد الصوتي غير المرغوب فيه من سامسونج على هواتفها (وقريباً ، سامسونغ Galaxy Home) ، ليس أفضل من S Voice على Gear S3 ، إلى النقطة التي غابنا فيها مساعد Google ، وحتى Siri في بعض الأحيان ، لأن فهموا أوامرنا.

لا يحتاج الجميع إلى مساعد صوت أثناء المشاهدة أو نظامًا أساسيًا جيدًا لتطبيقات الجهات الخارجية - حيث يبتعد الكثير من مطوري التطبيقات عن نظام watchOS التابع لشركة Apple. بالنسبة لك ، قد يكون وجود نظام تشغيل جيد المصقول للمحتوى الأساسي أكثر أهمية من وجود نظام عميق.