jeudi 6 décembre 2018

كيفية الحصول على بطاقات Google Play و iTunes مجانا و بطريقة قانونية

بطاقات Google Play و iTunes مهمة جدا في وقتنا الحالي و العديد من الأشخاص يستعملون الهواتف الذكية من الأنظمة الشهيرة الأندرويد " Android... thumbnail 1 summary

بطاقات Google Play و iTunes مهمة جدا في وقتنا الحالي و العديد من الأشخاص يستعملون الهواتف الذكية من الأنظمة الشهيرة الأندرويد " Android " و الأيفون "IOS" .
و طبعا هناك العديد من الأشخاص من مهووسي الألعاب و كما نعلم أن الألعاب تحتوي على بعض الخدمات المدفوعة و لا يمكننا الحصول عليها إلا عن طريق بطاقات Google Play و iTunes.
في الوطن العربي نواجه صعوبة في الحصول على هذه البطاقات و إن توفرت فهي في دول معينة و الباقي لا يمكنه الحصول على أي منها إلا بطرق صعبة و أغلبها تبوء بالفشل .
اليوم نقدم لكم موقع عربي يقدم لنا خدمة رائعة و يمكننا الإستفادة منها للحصول على Google Play و iTunes مجانا و بطريقة قانونية ..

الموقع لإختصار الروابط و يمكنك من ربح المال عند إختصار الرواب الخاصة بك و نشرها مع أصدقائك و بعد ذالك تحصل على مبلغ معين حسب عدد الزوار و من ثم يمكنك إختيار طريقة دفع للمال و ستجد طرق إضافية ألا و هي الحصول على بطاقات Google Play و iTunes مشحونة بالمبلغ الذي تريد تحويله..
الطريقة سهلة جدا و لكن يمكنك معرفة أطثر تفاصيل حول الطريقة من خلال الفيديو التالي...



- رابط الموقع المذكور في الشرح
- من هنــــــــــــــــــا