samedi 2 février 2019

تحميل لعبة Far Cry 4 PC 2014 مجانا على الحاسوب

تم تطوير لعبة Far Cry 4 PC بواسطة يوبي سوفت مونتريال ونشرت من قبل يوبيسوفت. هذه هي لعبة لاعب واحد والإصدار الرابع من سلسلة لعبة Far Cry. انه... thumbnail 1 summary


تم تطوير لعبة Far Cry 4 PC بواسطة يوبي سوفت مونتريال ونشرت من قبل يوبيسوفت. هذه هي لعبة لاعب واحد والإصدار الرابع من سلسلة لعبة Far Cry. انها مبنية على قصة مثيرة جدا للاهتمام. الدور الرئيسي سوف يلعبه اجاي.

 من هو شاب من نيبال. القصة هي أن شخص نيبال سيأتي إلى منطقة للعثور على رماد الأم الميتة. لكنه ينشغل في قتال المدنيين الآخرين. ثم لاعب للقتال. لديه للوصول في النهاية من خلال استكمال مهام مختلفة في اللعبة. شيء واحد مهم في هذه اللعبة يمكن أن يكون له نهايات متعددة ، أي ليس هناك نهاية واحدة لهذه اللعبة. تعتمد النهايات على اللاعب الذي يلعب اللعبة والبعثات والمستويات التي يكملها بنجاح.

 كما تم إدخال بعض الأسلحة الجديدة والأحدث. والتي ستكون مفيدة للاعب. الأعداء يمكن أيضا أن تكون مخصصة عبر نظام AI. إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الحركة ، فقد تحب لعبة Far Cry 2. قم بتنزيلها مجانًا من موقعنا على الويب.








تحسنت الرسومات والرسوم المتحركة المستخدمة في لعبة Far Cry 4 كثيرًا. في هذه اللعبة تم تخفيض أصوات الشخصيات وأصوات الخلفية من أجل الحفاظ على جو الخلفية العام هادئًا. لذلك يجب أن يتمتع اللاعب باللعبة أكثر مقارنة بالسلسلة السابقة.

 كما تم استخدام الخرائط وحجمها يشبه إلى حد ما لعبة الإصدار السابق. تحتوي اللعبة على المزيد من المناظر الطبيعية حيث تم عرض الكثير من الغابات والأشجار والمناطق الجبلية في هذا الإصدار. قد تحب أيضا لعب لعبة مماثلة تسمى Far Cry 3 Blood Dragon والتي يمكن تحميلها مجانا من موقعنا. كما تم تحميل لعبة Far Cry 3 في موقعنا وهو الجزء السابق من هذه اللعبة.

ملامح لعبة Far Cry 4 PC 2014

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Far Cry 4 Free Download PC Game التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

    تحسين الرسومات والمؤثرات المرئية
    لعبة اكشن ومغامرة
    لعبة لاعب واحد
    نظام ذكاء اصطناعي قوي
    أحدث الأسلحة الثقيلة التي أدخلت في اللعبة


متطلبات النظام لعبة Far Cry 4 PC

قبل أن تبدأ Far Cry 4 Free Download تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام

    نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8 و 8.1 (64 بت فقط)
    وحدة المعالجة المركزية: Core i5 2.66 جيجاهرتز
    ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
    مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت


فار كراي 4 تحميل مجاني

انقر على الزر أدناه لبدء لعبة Far Cry 4 Free Download. إنها لعبة كاملة وكاملة. مجرد تحميل وبدء اللعب. لقد قدمنا ​​الإعداد الكامل للوصلة المباشرة للعبة.