vendredi 1 février 2019

Microsoft Surface Laptop 3: ما نريد رؤيته

www.techradar.com قائمة رغباتنا للكمبيوتر المحمول الثالث من Microsoft عندما يعود جهاز Surface Desktop الأصلي إلى الخلف في عام 2017 ، كان جها... thumbnail 1 summary
www.techradar.com


قائمة رغباتنا للكمبيوتر المحمول الثالث من Microsoft

عندما يعود جهاز Surface Desktop الأصلي إلى الخلف في عام 2017 ، كان جهازًا يعمل بنظام التشغيل Windows 10 S فقط لم يكن منطقيًا في تصنيف Surface الذي يركز على الجهاز اللوحي. ولكن ، عندما أطلق جهاز Surface Laptop 2 في نوفمبر ، قام بتنقيح الصيغة لتصبح واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. لذا ، نريد أن نعرف: كيف سيكون شكل جهاز Surface Laptop 3؟

وبالإضافة إلى الأشياء الواضحة ، مثل الترقية إلى معالجات Intel Whisky Lake أو Ice Lake ، فإن دقة الشاشة العالية وإدراج Thunderbolt 3 سيكونان الترقيات الأكثر وضوحًا - أي إذا كانت Microsoft على استعداد للتخلي عن موصل السطح الخاص بها.

الآن ، من الواضح ، ليس لدينا أي معلومات صلبة - أو حتى شائعات - عن جهاز Surface Laptop 3 حتى الآن ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع صياغة قائمة أمنيات لما نريد رؤيته في السطح الثالث حاسوب محمول. لذلك ، تأكد من الاحتفاظ بهذه الصفحة مرجعية ، وسنقوم بتحديثها مع أي شائعات من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب من النوع 3 التي تأتي في طريقنا.

قطع لمطاردة

    ما هذا؟ الكمبيوتر المحمول سطح التالي
    متى هو خارج؟ سبتمبر 2019 في أقرب وقت ممكن
    ما سوف يكلف؟ على الأرجح حوالي 999 دولارًا (حوالي 780 جنيهًا إسترلينيًا ، 1،385 دولارًا أستراليًا)

www.techradar.com

تاريخ الافراج عن أجهزة الكمبيوتر المحمول 3

على عكس شيء مثل Surface Pro 7 ، لم يكن هناك سوى إصدارين لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وهو خط إنتاج متوفر منذ أقل من عامين. لذلك ، لدينا معلومات أقل للعمل من عند التخمين في إطار تحرير.

تم إطلاق جهاز Surface Desktop الأصلي في يونيو 2017 ، مع Surface Pro. ولكن ، جاء جهاز كمبيوتر سطح المكتب Laptop 2 في وقت لاحق من هذا العام ، والذي تم إطلاقه في أكتوبر 2018. من المحتمل أن نشهد ظهور جهاز Surface Desktop 3 في وقت ما من عام 2019 ، ولكن من الصعب التنبؤ عندما نراه بالضبط. يمكننا أن نرى مايكروسوفت تطلقها خلال أو قبل سبتمبر ، حيث أنها جهاز كمبيوتر محمول شهير للطلاب.

ومع ذلك ، إذا أطلقت Microsoft ذلك ، فسيتعين عليها استخدام معالجات Intel Whiskey Lake بدلاً من رقائق الجيل التالي من Ice Lake ، وقد لا تكون هذه الترقية كبيرة بشكل كافٍ من أجزاء Kaby Lake Refresh في Surface Laptop 2.

هذا هو كل التكهنات ، بالطبع ، لذلك يجب أن تأخذ الملح. سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد أن نسمع أي شيء عن تاريخ إصدار Surface Laptop 2.

www.techradar.com

سعر سطح المكتب المحمول 3

أطلق جهاز Surface Desktop الأصلي 799 دولارًا (حوالي 560 جنيه استرليني ، 1000 دولار أسترالي) ، مع معالج Intel Core M3 و Windows 10 S من الصندوق. ولكن ، رفع جهاز Surface Laptop 2 سعر الدخول بشكل كبير ، حيث فرض رسومًا على المستخدمين 999 دولارًا (979 جنيهًا إسترلينيًا ، 1.499 دولارًا أستراليًا).

تأتي هذه النقطة الأعلى من الأسعار مع معالجات Ultrabook كاملة الدسم في كل تهيئة ، بالإضافة إلى Windows 10 Home الكامل.

نعتقد أن Microsoft ستستمر في فرض نفس مبلغ 999 دولارًا (979 جنيهًا إسترلينيًا ، 1499 دولارًا أستراليًا) على Surface Book 3 ، للحفاظ على قدرتها التنافسية مع Ultrabooks مماثلة ، مثل Dell XPS 13.

www.techradar.com

ما نريد أن نرى

لقد تحسن جهاز Surface Laptop 2 كثيرًا على كمبيوتر سطح المكتب المحمول ، مما يجعل من الصعب التفكير في الأمور الأخرى التي يمكن أن تقوم بها Microsoft لجعلها أفضل. ومع ذلك ، فقد توصلنا إلى بعض الأشياء التي نرغب في رؤيتها في Surface Laptop 3 ، باستخدام خبرتنا التقنية كدليل إرشادي.

معالجات أسرع
لقد تحسن جهاز Surface Laptop 2 بشكل كبير على وحدات المعالجة المركزية (CPU) المعروضة ، منتقلاً من رقائق Kaby Lake ثنائية النواة إلى معالجات Kaby Lake Refresh رباعية النوى من الجيل الثامن. ولكن ، السرعة ليست أبداً أمرًا سيئًا ، ونحن نرغب في رؤية المزيد من الطاقة خلف جهاز Surface Laptop 3.

هناك معالجات Ultrabook-class من الناحية التقنية أسرع من قبل ، مع بحيرة Whisky في شركة Intel ، ولكنها توفر تحديثًا صغيرًا في الأداء ، وهذا لا يستحق بالفعل الترقية. ومع ذلك ، أعلنت شركة إنتل في معرض CES 2019 عن معالجات Ice Lake من 10nm ، حيث وعدت بزيادة الأداء إلى ضعفين في بعض أعباء العمل.

على الرغم من أنه يجب اتخاذ مطالبات أداء Intel مع حبة من الملح ، إلا أن المكاسب التي تحققت في الأداء وعمر البطارية التي توفرها عملية 10nm لا تزال مثيرة.

الصاعقة 3 ، من فضلك

الآن بعد أن أصبحت Thunderbolt 3 أكثر انتشارًا في كل دقيقة ، تحتاج Microsoft تمامًا إلى تضمين التقنية في السطر التالي من أجهزة الكمبيوتر المحمول. الآن بعد أن تم استخدام العديد من الشاشات ، تستخدم محركات الأقراص الصلبة الخارجية والأجهزة الطرفية الأخرى Thunderbolt 3 ، تحتاج Microsoft إلى إحضار مجموعة منافذها إلى العصر الحديث - أن اتصال Surface لن يؤدي إلى قطعها لفترة أطول.

لحسن الحظ ، قامت شركة Microsoft بتسجيل براءة اختراع شاحن USB-C مغناطيسي جديد ، من شأنه أن يتمتع بأفضل ما في العالمين. نأمل فقط أن تكون التكنولوجيا جاهزة قبل أن يصل كمبيوتر سطح المكتب المحمول 3 إلى الشوارع.

تعذب التصميم

لم يغير جهاز Surface Laptop 2 المظهر والشعور بعد إضافة خيار لون أسود جديد. وعلى الرغم من أن هذه ليست شكوى حقًا ، إلا أننا لا نزال نرغب في رؤية Microsoft تقدم تصميمًا أكثر نحافة.

ولا يشبه أن Microsoft لا تسعى إلى الحصول على تصميمات أنحف. لقد حصلت شركة Microsoft على براءة اختراع نوع أرفع ، مع لوحة اللمس المدمجة في لوحة الدوائر المطبوعة. قد يؤدي ذلك إلى أن يكون Surface Pro 7 بحجم أصغر بشكل عام ، ولكننا سنكون مهتمين لمعرفة ما إذا كانت فلسفة التصميم هذه ستنتقل إلى أجهزة Surface الأخرى.

أجهزة الكمبيوتر المحمول أرق دائما في الطلب ، لذلك أرق وأخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة سطح المكتب 3 ممكن بالتأكيد.

حكمنا:
☆☆☆☆☆

تم تحسين جهاز كمبيوتر سطح المكتب الثاني من Microsoft بشكل كبير من حيث القوة ولكن مع القليل من خيارات الألوان الجديدة الرائعة ، والتي أثارت اهتمامنا بحذر لجهاز Surface Laptop 2.



    زيادة هائلة في الأداء
    جميل جديد مخطط اللون الأسود
    لوحة مفاتيح أكثر هدوءا
    لا مزيد من ويندوز 10 S الوضع



    لا خيار الصاعقة 3