dimanche 18 mars 2018

جديد أصبح إعداد حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لشبكة AdMob متاحًا الآن في إعدادات الوحدة الإعلانية

14 مارس 2018: حدود التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور موجودة الآن في إعدادات الوحدة الإعلانية     عند تعيين حد للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، فإنك... thumbnail 1 summary

14 مارس 2018: حدود التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور موجودة الآن في إعدادات الوحدة الإعلانية

 

 

عند تعيين حد للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، فإنك بذلك تُصدر تعليمات لشبكة AdMob بعدم عرض الإعلانات التي تقل عن الحد الأدنى للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور الذي عينته. 

 

في السابق، كان يتم إدخال قيمة حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور عند إنشاء مجموعة توسط. واعتبارًا من اليوم، سيلزمك بدلاً من ذلك تعيين قيمة الحد الأدنى للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في شبكة AdMob عند إنشاء وحدة إعلانية أو تعديلها. ويمكن تعيين حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لكل وحدة من وحداتك الإعلانية على حده.


حول حدود التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في شبكة AdMob

يمكنك تعيين حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (يُعرف أيضًا باسم الحد الأدنى للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور) لكل واحدة من وحداتك الإعلانية. ومن خلال تعيين حد للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، ترسل تعليمات إلى شبكة AdMob بعدم عرض إعلانات في هذه الوحدة الإعلانية بقيمة أقل من الحد الأدنى للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور الذي عيّنته.



تنبيه!!!
من المحتمل أن يؤثر تعيين حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في تحقيق الدخل بوجهٍ عام. كما من المرجح أن يؤدي المعدل المرتفع لقيمة حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور إلى انخفاض في معدل التعبئة. ويجب عليك مراقبة حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور المعيَّن مع شبكات الإعلانات الأخرى للتأكد من زيادة العائد الإجمالي إلى الحد الأقصى. 
 

آلية العمل

عند تعيين قيمة حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لإحدى الوحدات الإعلانية، ستعرض شبكة AdMob إعلانًا فقط إذا كانت التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لكل مرة ظهور أعلى من قيمة الحد الذي عيّنته. في حالة عدم بلوغ التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لكل مرة ظهور للإعلان قيمة حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور، فلن تتم تعبئة الطلب من جانب شبكة AdMob وسيستمر التوسط من خلال مصادر الإعلان في مجموعة التوسط التي تستهدف الوحدة الإعلانية.


يتم تشغيل مزاد AdMob الذي يعيّن التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور للإعلان على أساس كل مرة ظهور، ويمكن للمعلنين تعيين عروض الأسعار للنقرات (تكلفة النقرة) أو مرات الظهور (التكلفة لكل ألف ظهور). ولأن التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور تتضمن مزيجًا من إعلانات تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور، فإن AdMob سينفذ حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لشبكة AdMob على أساس أفضل جهد.


شرح تفعيل الخاصية بالصور:


1-نسجل الدخول لآدموب


2-ثم نضغط على قسم التطبيقات


3-نختار التطبيق الخاص بنا


4- نضغط على الوحدات الإعلانية


5-نختار أي وحدة إعلانية لنبدأ الإعدادات


6- ثم نضغط خيارات متقدمة في الأسفل


7-ثم نختار حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور نجدها معطلة نقوم بتفعيلها



8- نكتب سعر الألف ظهور اللإعلانات التي ستظهر في التطبيق و بعدها نظغط أسفلها على البلدان و نختار قائمة البلدان التي تريدها و من ثم حفظ.

  • بالنسبة إلى إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور، سيستبعد AdMob عروض الأسعار لكل ألف ظهور التي تقل عن حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.
     
  • بالنسبة إلى إعلانات تكلفة النقرة، يتوقع AdMob التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (eCPM) لكل مرة ظهور استنادًا إلى احتمالية حصول الإعلان الفائز على النقرات، ثم يستبعد إعلانات تكلفة النقرة التي تقل تكلفتها الفعلية لكل ألف ظهور المتوقعة عن حد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.
للإشتراك في أدموب من هنـــــــــــــــا