samedi 17 mars 2018

كيفية الحصول على سورسات كودي و ملفات M3u محدثة بهاتفك فقط !!

شرحنا من قبل العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة على المدونة أو على القناة , و لكن هناك من يريد مشاهدة القنوات المشفرة و الافلام و ا... thumbnail 1 summary
شرحنا من قبل العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة على المدونة أو على القناة , و لكن هناك من يريد مشاهدة القنوات المشفرة و الافلام و المسلسلات على منصات أخرى مثل كودي "Kodi" و طبعا هي منصة مشهوره عالميا في تشغيل وسائط الفيديو و Iptv بطريقة سهلة و رغم أن الكثير يراها معقدة و لكن الحل موجود و سهل ..

طبعا منصة كودي "Kodi" تعمل على جميع الأنظمة و هذا ما يجعلها الأكثر إستخداما لأن العديد من التطبيقات تتوافق مع نظام الأندرويد و لا تتوافق مع الأنظمة الأخرى , لذالك الحل الوحيد هو منصة كودي و التي تعمل بسورس "source" و هذا السورس هو عبارة على رابط يحتوي على عدة إضافات يعني يمكنك الحصول على 100 ملف في رابط واحد و تشاهد القنوات المشفرة و الأفلام و المسلسلات و الآنمي و يتم تحديثه آليا دون تدخل منك.

اليوم سنشرح تطبيق غير معروف"Addons KD" يمكنك من الحصول على أضخم السورسات العالمية لبرنامج كودي و هذا التطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد , بواجهة سهلة و إحترافية يمكنك الحصول على السورسات في شكل روابط يمكنك نسخها أو نقلها في برنامج كودي في نظام آخر أو يقوم التطبيق بتمريرها عوضا عنك في تطبيق كودي إن كنت تستعمله في نفس الجهاز.

شاهد ايضا :

  1. تعرف على الميزة الجديدة في تطبيق اليويتوب و التي سيتم إطلاقها قريبا
  2. أفضل 5 تطبيقات حماية لأجهزة الأندرويد
  3. طريقة قراءة رسائل الواتس آب دون ظهور العلامة الزرقاء
  4. تطبيق F-Droid: متجر التطبيقات المفتوحة المصدر على اندرويد


التطبيق يمكنك كذالك من الحصول على ثيمات لكودي بظغطة واحدة , و كذالك يمكنك الحصول على ملفات M3u بطريقة سهلة , يظهر لك رابط قصير و سهل يمكنك نسخة أو نقله على الحاسوب أو تمريره لتطبيق كودي آليا بظغطة واحدة, و بهذا إن كنت لا تعرف كيفية التعامل ع تطبيق كودي فهذا التطبيق يساعدك كثيرا و تتمتع بالمشاهدة على أكبر منصة في العالم "Kodi" .

هذه صورة لبعض صفحات التطبيق:



التطبيق مجاني و يمكنم تحميله من الرابط في أسفل المقالة.


ممييزات التطبيق :

  1. تطبيق مجاني
  2. يمكنك من الحصول على سورسات محدثة
  3. تمرير السورس في تطبيق كودي آليا
  4. واجهة إحترافية و سهلة للمستخدم
  5. محتوى غني
يمكنكم مشاهدة الفيديو لمعرفة كيفية عمل التطبيق ومن ثم نحمل التطبيق نت الروابط في الأسفل..




    يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي