lundi 17 septembre 2018

ACCC يحذر شركات الاتصالات الأسترالية بعدم تضليل العملاء مع خطط البيانات "غير محدودة"

في حين أن الاتجاه الأخير بين شركات الاتصالات الأسترالية هو تقديم خطط متحركة "غير محدودة" للبيانات ، فقد حذر رئيس شركة ACCC رود سي... thumbnail 1 summary

في حين أن الاتجاه الأخير بين شركات الاتصالات الأسترالية هو تقديم خطط متحركة "غير محدودة" للبيانات ، فقد حذر رئيس شركة ACCC رود سيمز الآن الشركات من عدم تضليل العملاء بهذه المصطلحات.

إن القضية التي وجدتها اللجنة بخطط من Optus و Vodafone و Telstra هي أن خططها "غير المحدودة" الخاصة بها تفرض بالفعل بعض القيود على العملاء.

الخطة من أوبتس تقتصر على السرعة إلى 1.5 ميجابت في الثانية عند التوصيل والتشغيل والتنزيل (وهو ما يمثل كل شيء باستثناء التصفح الضوئي) ، في حين أن كل من Telstra و Vodafone يفرضان نفس معدل التحميل 1.5Mbps المخنق بمجرد أن يتخطى المستخدم بدل البيانات (. أو "بيانات" الحد ، يمكنك أن تقول).

في حين أن كل هذا تم تفسيره بالفعل من قبل شركات الاتصالات في بعض من أفضل طبعاتها ، فإن هذه المؤهلات "لم تكن بارزة أو واضحة بشكل كاف لتشرح للمستهلكين وجود وتأثيرات هذه القيود" ، وفقا للجنة الأرصاد الجوية الأمريكية.

  • جريمة و عقاب

إذا لم تكن شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية شفافة مع إعلاناتها في المستقبل ، فإن اللجنة الاستشارية لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي سوف تتذرع "بإجراء قضائي من الجهة التنظيمية" ، وتعهدت "بالبحث عن أعلى العقوبات الممكنة".

"لقد اتخذنا مجموعة من الإجراءات ضد شركات الاتصالات من أجل مضللة المستهلكين" ، يقول سيمز. "لقد حان الوقت لإظهار المزيد من الاحترام لعملائها وقانون المستهلك الأسترالي."

منذ أن وجدت محكمة فيدرالية أن Telstra مذنب بالإعلانات الكاذبة مع شعارها "كلمة واحدة لأفضل شبكة للهاتف المحمول في أستراليا. "غير محدودة" ، توقفت جميع شركات الاتصالات الثلاثة عن استخدام الكلمة كمطالبة رئيسية ، واستبدلت بها عبارات مثل "بيانات راحة البال" و "بيانات الجوال التي لا تنتهي أبدًا".