jeudi 13 septembre 2018

تحميل تطبيق Exodus Live الآن للأندرويد مجانا

قم بتنزيل تطبيق Exodus Live TV IPTV للأندرويد وقم ببث جميع القنوات من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والدول الأفريقية والآسيوية... thumbnail 1 summary
قم بتنزيل تطبيق Exodus Live TV IPTV للأندرويد وقم ببث جميع القنوات من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والدول الأفريقية والآسيوية الأخرى.

تحميل تطبيق Exodus للأندرويد . العديد من تطبيقات البث عبر الإنترنت على الإنترنت خادعة في طبيعتها وهم يحاولون إدخال برامج ضارة إلى جهازك. تطلب هذه التطبيقات أذونات غير مطلوبة لعملها الطبيعي.

أنصحك بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لتشغيل التطبيق. يمكنك العثور على أذونات ضمن الإعدادات على جهاز Android الخاص بك. نظرًا لأن مثل هذه التطبيقات قد تكون ضارة وخبيثة على هاتفك وأيضًا لك كمستخدم من خلال التحرش بالخصوصية.



الإعدادات ← التطبيقات / إدارة التطبيقات ← أذونات التطبيق
يمكن أن تكون التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثل متجر Google Play أو Amazon Store ضارة وخبيثة على هاتفك ، وكذلك بالنسبة لك كمستخدم من خلال مضايقة الخصوصية. لذا ، نوصيك بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لتشغيل التطبيق. يمكنك العثور على أذونات ضمن الإعدادات على جهاز Android الخاص بك.


ما هو Exodus Live TV؟
Exodus لايف التطبيق هو التطبيق IPTV الروبوت. Exodus هي لعبة Kodi Addon شائعة جدًا وتم تطوير تطبيق Live TV خصيصًا لنظام Android. فهي تستضيف كمية كبيرة من المحتوى الأمريكي الذي يتضمن الألعاب الرياضية والترفيه والأخبار وما إلى ذلك. كما تحتوي على قنوات أفريقية وبريطانية حية.

التطبيق بسيط جدا في التصميم. إن تطبيق Exodus Live TV Apk مجاني للاستخدام ولكنه يحتوي على إعلانات. يمكنك الحصول على إصدار بدون إعلانات عن طريق دفع بعض المال.


حجم التطبيق 17 ميغابايت
تطبيق بسيط ولكنه فعال لتشغيل البث التلفزيوني المباشر حتى على شبكة بيانات بطيئة. التطبيق سهل الاستخدام ويستضيف بعض الكم الهائل من القنوات من جميع أنحاء العالم مع أنواع مختلفة مثل الرسوم المتحركة ، الرعب ، الأفلام الوثائقية ، الأفلام ، الترفيه وما إلى ذلك.


💪 كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Exodus APK؟
فيما يلي الخطوات البسيطة لتنزيل وتثبيت APK Exodus Live على Android.

الخطوة 1. تمكين مصادر غير معروفة.
للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ← الأمان ← تمكين المصادر غير المعروفة.

الخطوة 2. قم بتنزيل تطبيق Exodus Live TV من روابط التنزيل المباشرة أعلاه.
الخطوة 3. حدد موقع الملف وقم بتثبيت التطبيق على جهازك.

الخطوة 4. افتح التطبيق ، وجعل جميع الإعدادات اللازمة إذا طلب منك على الشاشة.


👌 ميزات التطبيق:
  • انخفاض معدل التخزين المؤقت
  • حساب مجاني ، لا حاجة للاشتراك
  • دعم HD الجودة
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهولة التنقل.
- شاهد الفيديو التالي و إطلع على أكثر تفاصيل حول التطبيق و كيفية التشغيل ...

- التحميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ;
-👉تحميل تطبيق Exodus Live TV مجانا للأندرويد 👈