jeudi 13 septembre 2018

مراجعة كاملة للساعة الذكية Apple Watch 4 الجديدة 2018

- خبرتنا المبكرة⭐ هذه ترقية رائعة حقًا من Apple - إذا كنت تفكر في الحصول على ساعة من العلامة التجارية ، فنحن نقترح عليك البدء في التفكير في ... thumbnail 1 summary
- خبرتنا المبكرة⭐
هذه ترقية رائعة حقًا من Apple - إذا كنت تفكر في الحصول على ساعة من العلامة التجارية ، فنحن نقترح عليك البدء في التفكير في هذا. بالنظر إلى أن العرض هو الترقية الحقيقية الوحيدة ، يمكنك القول أنه لا يوجد الكثير من التغيير ؛ ولكن هذا يحدث فرقا حقيقيا ، والأشياء الصحية الذكية ستجعل هذا أكثر جاذبية لأولئك الذين يهتمون كثيرا برفاهيتهم. يبدو أن الجد قد يحصل على ساعة Apple Watch ...

-✅ مع
عرض قوي
عودة جميلة
ميزات صحية جديدة ذكية
- ❎ضد
قليلا في طريقه لرفع مستوى اللياقة البدنية العامة
قدرة ECG تقتصر على الولايات المتحدة في البداية
 هذه هي انطباعاتنا المبكرة عن ساعة Watch الجديدة من Apple - تحقق مرة أخرى خلال الأيام القادمة (أو راقب خدمة تويتر) لترى ما نفكر به عند استكشاف Apple Watch 4 بعمق أكبر.

إن ساعة Apple Watch 4 هي شيء يشتكي به كل من هواة الساعات الذكية وعشاق اللياقة البدنية بعد إطلاق Apple Watch الأصلي في عام 2015.

أخيرًا ، نحصل على ترقية تصميم تجعل الانتقال إلى أحدث طراز جدير بالاهتمام - لقد اضطررنا إلى النظر إلى نفس الشكل والشاشة لكل طراز لاحق ، مع تغييرات بسيطة فقط.

فقدت ساعة Apple Watch 3 مؤخراً لقبها بأفضل ساعة ذكية في تصنيفنا إلى Samsung Galaxy Watch - لذا ما يمكن لـ Watch 4 (أو Apple Watch Series 4 ، لإعطائه عنوانه الكامل) أن يجعل ذلك يعود إلى قمة الرسم البياني؟
سعر Apple Watch 4 وتاريخ الإصدار
تأتي ساعة آبل ووتش 4 بأربعة أشكال: 40 مم و 44 مم ، مع أو بدون LTE.

فيما يتعلق بتاريخ إصدار Apple Watch 4 ، فإننا نتطلع إلى 14 سبتمبر للطلبات المسبقة ، ولكن في 21 سبتمبر إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الشيء بالفعل على معصمك.

سيبدأ الإصدار المخصص لنظام تحديد المواقع العالمي فقط بمبلغ 399/399 دولارًا أمريكيًا / 599 دولارًا أستراليًا لأصغر إصدار ، يتم إطلاقه في 26 إقليمًا. سيكون الخيار الخلوي هو 499 دولارًا أمريكيًا / 499 جنيهًا إسترلينيًا / 749 دولارًا أستراليًا ويصل إلى 16 سوقًا. سنعمل على تحديث هذا القسم بمزيد من معلومات التسعير والتوافر ونحن نحصل عليه.

 إذا كنت تبحث عن عقد مع LTE watch ، فستبحث في شركات الجوال مثل AT & T و Verizon و Sprint و T-Mobile في الولايات المتحدة. تقدم EE صفقات لإصدار LTE للساعة كما فعلت لـ Apple Watch 3 في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى أن Vodafone تقدم الآن صفقات لأول مرة.
التصميم والشاشة

إذا سألت معظم الأشخاص عن الترقية التي يرغبون بها على Apple Watch ، فسيقول معظمهم إنهم يرغبون في أن يكونوا دائمين أو أن يكون لديهم عرض كبير. حسنًا ، لن يحصلوا على الأول ، بغض النظر عن عدد براءات الاختراع الخاصة بتصاميم أكثر تقريبًا التي تملكها Apple ، لكن هذا الأخير قد تحقق.

تصميم Apple Watch 4 يشبه كثيراً ما يتوقعه الكثيرون: فهو يعتمد على الموديلات الأربعة السابقة (تم إعادة تجهيز الساعة الأولى وإعادة إصدارها ، تذكر) ، ولكن الآن أصبح حجمها أكبر قليلاً ، كما ترى في الجانب الآخر من جانب الصورة أدناه.


The 42mm Apple Watch 3, left, and 44mm Apple Watch 4, right 

 وهذا يعني أنك تحصل على شاشة OLED مستطيلة ذات حواف مستديرة تنحني باتجاه معصمك.
لقد عادت الأشرطة نفسها السريعة - فقد يكون من المفاجئ أن تختفي في ظل النظام البيئي لشبكة الساعات التي قامت Apple بتطويرها حولها - ومراقبة معدل ضربات القلب موجودة في الجزء الخلفي من الجهاز (المزيد على ذلك في وقت لاحق).

التاج الرقمي ، الاتصال الهاتفي الدوار الذي يسمح لك بالانتقال من خلال القوائم وضرب "أدخل" عند النقر عليه ، عاد (مع إصدار ذو حلقة حمراء يشير إلى أن الساعة 4 له اتصال LTE) وفوق / أسفل ذلك (بناءً على الرسغ لديك على الجهاز) هو زر الطاقة / تعدد المهام.

أصبح التاج الآن مسليًا ، ولديه نقرة لطيفة جدًا أثناء دورانه - إنه شعور جميل حقًا عندما تستخدمه للانتقال عبر الساعة 4 ، ويشعر وكأنه جهاز ميكانيكي.
كل شيء يشعر بأنه مصقول ، جيد الصنع وخفيف بما فيه الكفاية على المعصم. أما الجزء الخلفي من الساعة ، فهو حتى السيراميك والياقوت الأزرق ليضيف ذلك القليل من الانضغاط إلى الإجراءات ويتأكد من أن الإشارات الخلوية يمكن أن تمر بشكل جيد - وهو مذهل حقًا عندما تشاهده للمرة الأولى.
لكن دعنا ندخل إلى تلك الشاشة! شيء جديد! تغيير بصري لآبل ووتش ، أخيراً!
يتمثل التغيير هنا في أن الشاشة قد تم تحريكها على حواف الساعة ، بحيث لا يكون هناك المزيد من الحواف السوداء القبيحة حول جوانب ما تبحث عنه.

لنفترض أن العديد من التطبيقات استخدمت خلفية سوداء بالفعل ، لذا كان من الصعب رؤية الحدود ، ولكن مع الشاشة الأكبر ، يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات.

استخدمت شركة Apple هذا بشكل جيد ، مما يسمح بمزيد من التعقيدات على خلفية شاشة الساعة حتى تتمكن من رؤية المزيد من المعلومات في لمحة - وسيكون من المثير للاهتمام معرفة المدة التي يستغرقها إعادة دمج تطبيقات الطرف الثالث بالكامل استخدام مساحة العرض الإضافية.

الإعلانات
ما زالت Apple Watch 4 تستخدم نفس تقنية OLED كما كانت من قبل ، ولا تزال لا تمتلك هذه الشاشة التي تعمل باستمرار والتي يحتاجها الكثيرون - ما زلت بحاجة إلى رفع معصمك لإيقاظها ، بينما لا يمكننا اختبار هذا في سيناريوهات متعددة في المنطقة التجريبية (على سبيل المثال الجلوس والوقوف والركب في السرير) ، في الماضي كان رد الفعل على رفع جيدًا دائمًا من ملابس أبل.

تكون الشاشة قوية وديناميكية وملونة ، وتواجه شاشة الساعة الجديدة إضافة إلى هذا المزيج. هناك الكثير الذي يمكنك فعله لإضفاء لمسة جمالية عليه ، وعلى الرغم من أنه لا يبدو أكثر إشراقا ، إلا أنه يثير إعجابًا كبيرًا جدًا بالعين فقط.
اللياقه البدنيه


 اكتسبت ساعة Apple Watch براعة كبيرة كجهاز للياقة البدنية على مر السنين ، وتتضمن تتبعًا أكثر تطوراً من ذي قبل لمسارات التشغيل والدورات الخاصة بك ، والاتصال بمعدات رياضية منفصلة ومراقبتك من خلال المزيد من الأنشطة.

كل ما هو موجود هنا ، ولكن تم زيادة ذكاء اللياقة البدنية بطريقتين. العنصر الرئيسي هو جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الذي تم تحسينه ، وعلى الرغم من أن ذلك لن يثير اهتمام الكثيرين ، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الأفكار الطبية ، وهذا هو المكان الذي تستهدف فيه Apple هذا الجهاز.

نحن نعرف شخصًا مصابًا بالسكري ، وإذا أصبحت ساعة Apple Watch قادرة على مراقبة مستوى الجلوكوز في الدم ، فبإمكانه شراؤه على الفور.

يحتوي جهاز آبل ووتش 4 على جهاز تعقب محسَّن لفحص كيفية ضرب الشاحن الخاص بك ، وذلك باستخدام جهاز تخطيط القلب الكهربائي (ECG) لإعطاء قراءات أفضل في السيناريو الطبي. لا تزال غير معتمدة كجهاز طبي ، ولكن يمكنها تقديم إشعارات أفضل للأشياء التي قد ترغب في التحقق منها.
لم نتمكن من اختبار ذلك حتى الآن - فالميزة لا تأتي إلى الولايات المتحدة لمدة شهر أو شهرين ، وسيتم طرحها في مكان آخر لاحقًا - لذلك كانت أداة مراقبة معدل ضربات القلب الأساسية تبدو أساسية.
يجب أيضًا تحسين الوظيفة العامة لجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، عند ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام فقط ، وهو ما سيرحب به كثيرًا هواة اللياقة البدنية ، نظرًا لأن ساعة Apple Watch لم تكن أبدًا الأفضل في قراءة نبضاتك عندما يتم التحايل عليها أثناء التمرين.
البطارية

 تم تحسين عمر بطارية ساعة Apple Watch 4 مرة أخرى ، وذلك بفضل وجود شرائح S4 الجديدة داخل إنشاء المزيد من الكفاءة ، (ويفترض) أن Apple تجد طريقة لحشد المزيد من البطارية في الفضاء من خلال تقليص المكونات الأخرى .

تدّعي شركة Apple الآن أن عمر بطارية الساعة 4 يظل قويًا عند 18 ساعة للاستخدام "طوال اليوم" ، على الرغم من أن ذلك يعد نوعًا من خيبة الأمل ، ويبقيها وراء المستويات التي يطالب بها آخرون مثل Samsung أو أجهزة تشغيل أكثر مخصصة.

ومع ذلك ، لسبب ما ، يبدو أن شركة Apple تقلل من عمر البطارية - عندما طالبت لأول مرة 18 ساعة على شحنة واحدة ، وجدنا أنها ستستمر لفترة أطول قليلاً. بالإضافة إلى أنه يمكنك الآن الذهاب لمدة ست ساعات في وضع GPS ، الأمر الذي سيجعله أكثر جاذبية لمهربي الماراثون.
ومع ذلك ، مع رصد معدل ضربات القلب أكثر إثارة للإعجاب ووجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للتتبع أثناء التنقل ، بالإضافة إلى الاتصال بهاتفك لإظهار الإشعارات ، هناك الكثير مما يجب على هذه الساعة القيام به.

إعداد الشحن هو نفسه كما كان من قبل: لقد حصلت على شاحن لاسلكي ، ولكنه موصل بطريقة مغناطيسية ، ومثبت على الجزء الخلفي من الساعة 4 - وهذا رابط قوي جدًا على الرغم من استخدام المغناطيس ، لذا لن تضغط على الساعة إلا نادرًا. من خلال الليل.
الحكم المبكر ⭐⭐⭐

تقدم Apple Watch بعض الترقيات ، والأكبر والأكثر أهمية هو ذلك العرض. إن العثور على طريقة لوضع مزيد من المعلومات على الشاشة هو تحسين كبير هنا ، وسيجذب المزيد من المستخدمين من خلال جلب المزيد من المعلومات لمعصمهم.
من الجيد أن أبل قد تمكنت من الاحتفاظ بنفس عامل الشكل مع جعل الشاشة أكبر ، وسيعمل مزيج اللياقة البدنية والمزيد من الميزات المتعلقة بالصحة على توسيع جاذبية امتلاك Apple Watch.
لا يزال الافتقار إلى التطبيقات المخصصة يمثل مشكلة - فالعلامات التجارية لا تسارع إلى وضع سلعها على الساعة ، كما يتم إيقاف بعض التطبيقات الأقدم - ولكن كجهاز مستقل ، قامت أبل بالتأكيد بتحسين ملابسها في عام 2018.
لحد الآن لا توجد معلومات صحيحة عن سعر الساعة و لكن سيتم إدراجها هنا حين صدورها أو يمكنك زيارة متجر أمازون على الرابط التالي من هنـــــــــــا لمعرفة السعر..