samedi 8 septembre 2018

كيفية تنزيل ولعب Fortnite على الهاتف المحمول 2018

بدأ الإصدار التجريبي من Android ... هذا صحيح ، فورتنيت على الهاتف المحمول. إن النجاح الباهر الذي حققه مطلق النار الملكي في معركة إوبيك ، وال... thumbnail 1 summary
بدأ الإصدار التجريبي من Android ...
هذا صحيح ، فورتنيت على الهاتف المحمول. إن النجاح الباهر الذي حققه مطلق النار الملكي في معركة إوبيك ، والذي يرى 100 لاعب يتفوّقون على خارطة الجزيرة ليكون آخر مقاتل يقف ، قد شهد بالفعل أنه جاء إلى Xbox One و Playstation 4 و Nintendo Switch.
لحسن الحظ ، فإن أسلوب الفن الكرتوني في Fortnite يتيح له أيضًا تقليل حجمه بسهولة إلى شاشات الهواتف الذكية ، والتي لم تكن أبدًا أكثر قدرة على المنافسة على الإنترنت - مع خيار مساعدة الهدف بالنسبة لمشغلي الهواتف النقالة الذين ينعون فقدان التفاصيل بهذا الحجم الأصغر.

لذلك ، فالأمر حقيقي جدًا ، وإذا كنت تقرأ هذا ، فذلك لأنك تريد الانتقال مباشرة - وقد وضعنا دليلًا خطوة بخطوة لبدء مغامرة Fortnite المحمولة.


Fortnite على Android: كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا كنت أحد مستخدمي iOS قرأ هذا ، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى App Store كالمعتاد والبحث عن Fortnite في شريط البحث. عندها تضغط على التثبيت وتنتظر ظهور رمز اللعبة على شاشتك الرئيسية أو قائمة التطبيقات. الحق سهلة؟

إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فلن تجده على متجر Google Play مثل جميع تطبيقاتك الأخرى. ويرجع ذلك جزئيًا إلى "بناء علاقة مباشرة مع اللاعبين" ، ولكن ربما إلى حد كبير لتجنب إعطاء Google تخفيضًا بنسبة 30٪ على مشتريات التطبيق.

كانت هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول ما يعنيه هذا بالنسبة للاعبين ، لذلك وضعنا بالضبط ما تحتاجه لبدء اللعب فورنيت أثناء التنقل.


1. تحقق من تشغيل هاتفك

 
الوصول إلى أجهزة Android التالية:
Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge و S8 / S8 + و S9 / S9 + و Note 8 و Note 9 و Tab S3 و Tab S4
Google: Pixel / XL ، Pixel 2 / XL
Asus: ROG، Zenfone 4 Pro، 5Z، V
ضروري: PH-1
Huawei: Honor 10، Honor Play، Mate 10 / Pro، Mate RS، Nova 3، P20 / Pro، V10
LG: G5 و G6 و G7 ThinQ و V20 و V30 / V30 +
نوكيا: 8
OnePlus: 5 / 5T ، 6
الماسح: هاتف
Xiaomi: Blackshark و Mi 5 / 5S / 5S Plus و 6/6 Plus و Mi 8/8 Explorer / 8SE و Mi Mix و Mi Mix 2 و Mi Mix 2S و Mi Note 2
ZTE: Axon 7 / 7s، Axon M، Nubia / Z17 / Z17s، Nubia Z11

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك ، يجدر التحقق من أن هاتفك متوافق بالفعل مع Fortnite. على الرغم من أن اللعبة قد تم تحسينها لتلعب على الأجهزة المحمولة ، إلا أن الهواتف القديمة لا تصل إلى مستوى الأداء المطلوب لتشغيل اللعبة.

أكدت إحدى المشاركات المنشورة على موقع Epic الإلكتروني أن الإصدار التجريبي كان يعمل في البداية على عدد محدد من أجهزة Samsung Galaxy ، مع متابعة هواتف Android الأخرى بعد فترة وجيزة. يمكنك رؤية القائمة الكاملة للأجهزة التي تشغل اللعبة في المربع ، على اليمين.


2. تغيير إعدادات الأمان
ربما هذه هي أسهل خطوة للتغاضي عنها. تحتاج أولاً إلى السماح لجهاز Android الخاص بك بتثبيت وتشغيل التطبيقات التي تم تنزيلها من أماكن أخرى. توخ الحذر عند تشغيل هذا الإعداد ، حيث ستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتنزيل التطبيقات التي تعرف أنها آمنة وموثوق بها.

هناك تقارير بالفعل عن تطبيقات Fortnite المزورة التي تقوم بالدورات ، لذا تأكد من أنها النسخة الرسمية الوحيدة من Epic Game لتجنب تنزيل برامج ضارة إلى هاتفك.

انتقل إلى علامة التبويب الإعدادات في هاتفك: على هواتف Android ، عادة ما يكون هناك رمز تعشيزي صغير موجود في شريط العناوين المنسدلة. ثم قم بالتمرير لأسفل وإلى جوار المكان الذي تشير إليه 'مصادر غير معروفة' ، انقر فوق التبديل لتشغيل هذا الإعداد.




3. طلب ​​Fortnite Installer

في حين كان مستخدمو iOS يقومون بتنزيل Fortnite بسعادة من Apple App Store ، فإن أي شخص على Android سوف يجد ملف تثبيت مخصص على موقع Fortnite.

سيضطر اللاعبون إلى فتح متصفح إنترنت على هواتفهم الذكية - سواء كان ذلك Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Internet Explorer - والانتقال إلى صفحة الاشتراك في Epic لـ Android Beta ، حيث يمكنهم إدخال بريدهم الإلكتروني وانتظار دعوة إلى من بيتا أن تأتي من خلال. سيوجهك رابط البريد الإلكتروني إلى Fortnite Installer للتنزيل.

سيستهلك ملف APK للتثبيت حوالي 2 ميغابايت فقط من سعة التخزين ، على الرغم من أن اللعبة نفسها تأتي بحجم أكبر من 2 غيغابايت.

    Fortnite Battle Royale news and updates: Season 5 and birthday cake

المنتجات ذات الصلة: Fortnite
حكمنا:
☆☆☆☆☆

هناك معركة آرويز بولينج رويلر بينستر تحت نظام بناء فورتنيتي ، وهو أكثر متعة من خلال الفشل الذي لا نهاية له وخريطة غير متوازنة للعثور عليه مما تتوقع.
السعر الخاص بمفتاح اللعبة 57.99$