samedi 8 septembre 2018

GTA 6: كل آخر الأخبار والشائعات عن Grand Theft Auto 6

هذا ما نتوقعه  GTA 6 هي لعبة واحدة متوقعة بشدة ، حتى لو كان هناك القليل من الأخبار القوية. ومع ذلك ، نحن المشجعين مخصصة ونحن ، ومع ذلك ، لقد... thumbnail 1 summary
هذا ما نتوقعه


 GTA 6 هي لعبة واحدة متوقعة بشدة ، حتى لو كان هناك القليل من الأخبار القوية. ومع ذلك ، نحن المشجعين مخصصة ونحن ، ومع ذلك ، لقد كنا من خلال شبكة الإنترنت للبحث عن أفضل قطع من القيل والقال والشائعات والحقيقة للمتعة الشخصية الخاصة بك.

تبادل لإطلاق النار ، ومفاجآت ، وسرقة السيارات ، وتسيير المخدرات ، والحرية سيئة السمعة لدفع عدد لا حصر له من العاملين في مجال الجنس في جميع أنحاء المدينة المترامية الأطراف في المدينة: على الرغم من كونها تافهة بالنسبة للكثيرين ، لا يوجد إنكار للأثر الثقافي الهائل الذي تملكه ألعاب GTA العملاقة في العالم المفتوح. كان على المشهد الألعاب.

في حين أن Rockstar Games قد يكون من الصعب العمل على إحضار Red Dead Redemption 2 إلى المشجعين بحلول تاريخ إصداره في أكتوبر ، لكننا لا نستطيع التوقف عن التفكير في GTA 6 وعندما نسمع نوعًا من التأكيد أو نافذة إطلاق شركة.

 لقد كانت Grand Theft Auto 5 واحدة من أنجح إصدارات الألعاب في العالم ، وعلى الرغم من أننا ما زلنا نتمتع ب GTA Online ، إلا أنه قد مر منذ حوالي خمس سنوات منذ أن أطلقنا آخر مرة في مدينة روكستار الجديدة وبدأنا فضولي حول المكان الذي قد نذهب إليه بعد ذلك.

كل ما نعرفه في الوقت الحالي هو أننا لن نرى GTA 6 في عام 2019. بعد تاريخ إصدار خدعة في بعض الإعلانات المنبثقة المزورة المنتشرة عبر الإنترنت ، خرج روكستار ليخبرنا أننا لن نشاهد اللعبة خلال العام القادم. وكان هناك آمالنا.

تحقق من الفيديو أدناه على GTA VI: التنبؤات على الشخصيات والمواقع والقصة و GTA عبر الإنترنت.


قطع لمطاردة
ما هذا؟ الدخول القادم المرتقب في سلسلة Grand Theft Autoعندما يكون بالخارج؟ هذا هو أكبر لغز على الإنترنت (لكنه لن يكون 2019)
هل سيتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر؟ تم تحويل كل من GTA 4 و 5 إلى PC (في نهاية الأمر) ، لذا فقد تجاوزنا جميع أطراف الزوائد الخاصة بنا

تاريخ إصدار GTA 6: متى يمكنني تشغيله؟

مع Red Dead Redemption out في أكتوبر 2018 سوف تنتظر قليلاً لفترة أطول من تاريخ إصدار GTA 6.


وفقا لبعض التقارير ، يمكن أن ننتظر حتى عام 2020 لسرقة السيارات الكبرى الكبرى ، والتي من شأنها أن تكون منطقية. قامت Rockstar بدعم GTA Online ، المكون المتعدد اللاعبين من GTA 5 ، منذ بدء اللعبة في سبتمبر 2013 مع تحديثات المحتوى العادية.

إذا كان المكون الخاص بـ Red Dead Redemption 2 متشابهًا مع GTA Online ، فلا شك أن Rockstar سيكون مشغولًا بذلك لبضع سنوات قادمة.

بعد ثلاث سنوات من GTA Online ، كانت الشركة على استعداد للقيام بـ Red Dead Redemption 2 ، لذا ربما بعد ثلاث سنوات سنرى GTA 6 - ضربة صفعة في عام 2020. ولكن وفقا لمحلل الصناعة الشهير مايكل Pachter ، يمكن أن تكون اللعبة بعيدا عن 2022.

في مقابلة مع Gaming Bolt ، قال Pachter أنه يعتقد أن إعلان عام 2020 مع إصدار 2021 سيكون أفضل سيناريو ، بينما سيكون إعلان 2021 بإصدار 2022 أو ما بعده أكثر احتمالاً.

في الأساس ، من المتوقع أن يكون أي خبر عن GTA 6 في أي وقت قريب أمرا متفائلا ، أو خدعة حدثت مؤخرا. نعتقد أنه سيكون من المنطقي إذا اتبعت اللعبة نمط إصدار سابقها ، Grand Theft Auto 5 ، حيث يتم إطلاقه في نهاية الجيل الحالي من الجيل الحالي ، وإطلاقه بشكل مريح على الجيل الجديد والامتداد على حد سواء لأوسع تثبيت قاعدة ممكن.

GTA 6 trailer: متى يمكنني مشاهدة واحدة؟


الأمر الذي يدور حول ألعاب Rockstar هو أنها سرية بشكل لا يصدق. لا يتم إخراج أي مقطورة من استوديو الألعاب هذا ما لم يكن هناك شخصًا شديد الاختراق.

انظروا فقط ما فعله روكستري مع كل من GTA 5 و Red Read Redemption 2. لقد أزعج الإعلان قبل بضعة أيام من إسقاط أول مقطورة لأي لعبة.

إذا كان هناك مقطع دعائي GTA 6 ، فستعلم عنه لأنه سينفجر الإنترنت.
GTA 6 الأخبار والشائعات: ماذا نعرف حتى الآن؟

تقرير تعرف على نائب المدينة

أحدث الشائعات الهامة Grand Theft Auto 6 جاءت من قناة The Know على YouTube. تنص على أن مصدرًا داخليًا قد أخبرها أن GTA 6 قادم من 2021 إلى 2022 وأنه يتم تطويره تحت اسم الرمز مشروع الأمريكتين.

السبب في اسم هذا الرمز هو على ما يبدو لأن اللاعبين سيكونون قادرين على الطيران بين الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية في اللعبة ، على الرغم من أن غالبية الإجراء سيحدث في السابق. هذا بالإضافة إلى تأكيد المصدر على أن اللعبة ستوضع إلى حد كبير في مدينة نائب (نسخة روكستار في ميامي) تشير إلى أنه يمكن أن يكون هناك تركيز على تشغيل المخدرات والتي ستعتمد على شعبية العروض والأفلام مثل Narcos و Tom Cruise's Made in أمريكا. خصوصا إذا كان روكستار يمسك بذلك الإعداد الثمانينيات.

مع عدم وجود تعليق من روكستار ، فإن هذه الشائعات لا تزال أكثر من شائعات. لكنهم يشكلون اقتراحا مثيرا للاهتمام من شأنه أن ينتهز الاهتمام الكبير الذي يحظى به العديد من محبي السلسلة لنائب المدينة.

GTA 6 هو بالتأكيد قادم وهناك أفكار

ما نعرفه عن GTA 6 هو أن الأفكار يتم طرحها للتطوير ، حتى لو كانت في المراحل المبكرة فقط. ردد رئيس Rockstar Leslie Benzies المباراة في مقابلة في عام 2013 مع مجلة Develop.

"نحن لا نعرف ما هو GTA 6 ، ولكن لدينا بعض الأفكار" ، قال بنزيس في المقابلة.

حسنًا ، هذا ليس كثيرًا ، ولكنه بالتأكيد مقتطف من معلومات صلبة مباشرة من المصدر.


ذهب Benzies للحديث عن أي نوع من الأفكار تحصل على العصائر الإبداعية تتدفق في Rockstar.

وأضاف: "لقد حصلنا على حوالي 45 عامًا من الأفكار التي نرغب في تنفيذها". "سنختار الأشخاص المناسبين".

"إنها تأتي من الفكرة أولاً. المكان الذي سيتم تحديده هو السؤال الأول. ثم يحدد المهام ؛ إنك تقوم بأشياء مختلفة في لوس أنجلوس أكثر مما تفعل في نيويورك أو ميامي.

"يتم العمل على إعداد الخريطة والقصة معًا ، والقصة تدفقات أساسية لكيفية عملها حتى تتمكن من وضع المهمة في مكانها".

يسعدنا فقط أن Rockstar لديها الكثير من الأفكار عما تريد القيام به مع GTA 6. نأمل فقط أن يرتبهم في نوع ما من النظام المنظم ويحصل على هذه اللعبة لنا بشكل حاد.

خريطة GTA 6: أين سيتم تعيين GTA 6؟

على الرغم من عدم وجود أي تقارير محددة حتى الآن ، إلا أن كل لقمة عبر الإنترنت وقمة غنية بالثرثرة المثيرة تشير إلى أن خريطة GTA 6 ضخمة للغاية.

نحن لا نتحدث حتى عن حجم المدينة الضخم ، بل نتحدث عن الولايات المتحدة بكاملها.




تشير بعض الشائعات إلى أن GTA 6 قد ينتهي بكامله في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مع نوع من نظام النقل عن بعد الذي يقلل من الوقت الذي تستغرقه الرحلة بين المدن.

هناك بعض الشائعات المثيرة بشكل لا يصدق بأن ألعاب Rockstar قد يكون موضوع السبعينيات في جعبتها ، لذا قم بكسح قعر الجرس القديم وكرات الديسكو.



ولكن هناك أيضًا شائعة أخرى تستجمع قواها ، مما يجعل GTA 6 أقرب قليلاً إلى المنزل البريطاني لألعاب روكستار ، وهو مكان في لندن.

بدأت التقارير بالفعل بتعليق من مؤسس شركة Rockstar Games Dan Houser:

"في هذه اللحظة ، يبدو أن الحمض النووي الخاص بـ GTA هو معاصر ، ish-ish ، اللغة الإنجليزية - ish ، لأن هذا ما كان عليه ... ولكن هذا لا يحد بالضرورة من ذلك ، هذا ما فعلناه إلى هذا الحد."

تشير مصادر ألعاب روكستار إلى أن لندن هي الموقع الوحيد غير الأمريكي الذي يمكن أن يهمس كإعداد محتمل للموافقة المسبقة عن علم.

لأموالنا ، نعتقد أن عودة إلى مدينة نائب على البطاقات ، والتي من شأنها أن تضاف إلى الشائعات المذكورة أعلاه. يقترح تقرير حديث من The Know أن العودة إلى نواب المدينة في الثمانينيات هي في الواقع في العمل وأن اللاعبين سوف يستكشفون ارتفاع الأدوية في ذلك الوقت من خلال البعثات. في هذه اللعبة التي تدور حولها الشائعات ، سينتقل اللاعبون بين نواب المدينة وأمريكا الجنوبية ، الأمر الذي من شأنه أن يخلق خارطة مثيرة للاهتمام وجديدة تماما من الخريطة.

تم تعيين ثلاثية GTA 3 عبر ثلاثة مواقع ، Liberty City و Vice City و San Andreas. هذا يعكس لعبة Grand Theft Auto الأصلية ، والتي تم تعيينها أيضًا عبر المواقع الثلاثة نفسها.

أحدث ألعاب Grand Theft Auto ، GTA 4 و GTA 5 ، تم تعيينها حتى الآن في Liberty City و San Andreas على التوالي ، وهذا يعني أن Vice City هو الموقع الوحيد الذي لم يتم استكشافه بعد من خلال الألعاب الأخيرة.

والسؤال الوحيد الآن هو ما إذا كان روكستار سوف يغري لإكمال المجموعة.
شائعات GTA 6

1. بطلة الأنثى

عندما سُئلت عن بطل نسائي في GTA 5 ، بدلاً من ثلاثة أبطال ذكور (أو أبطال ضد الأبطال) ، قال المؤسس المشارك لـ Rockstar والكاتب الرئيسي دان هاوزر في مقابلة مع The Guardian في عام 2013 أن قيادة أنثى لم تكن في الحقيقة الجدول ، ولكن ليس عن قصد.

قال هاوزر: "لم نفكر في الأمر هذه المرة". "هذا لا يعني أننا لم نتمكن أو لا نستطيع ذلك. مجموعة الأحرف هذه هي فقط ما جاء إلينا: لم يكن الأمر كذلك ، "لقد حصلنا على X و Y لذا نحتاج إلى Z". لم نحاول فعل ذلك من قائمة التحقق - لا أعتقد أن ذلك سيعطيك شيئًا قابلًا للتصديق أو الانشغال. "

"في المستقبل ، هل يمكننا أن نفعل لعبة مع قيادة أنثى؟ بالتاكيد. لم نتمكن من العثور على اللعبة المناسبة لذلك ، ولكنه أحد الأشياء التي نفكر بها دائمًا. "




"لم يكن الأمر طبيعيًا لهذه اللعبة ، ولكن بالتأكيد للعبة المناسبة في المستقبل - مع الموضوعات الصحيحة ، فقد يكون الأمر رائعاً. لكن بالنسبة لـ GTA 5 ، كان هذا هو الشيء العضوي الذي ظهر ، فهذه هي الشخصيات التي ستعرض الموضوعات التي أردنا التفكير فيها. "

احتمال: قوي. لطالما دافع المشجعون عن بطلة أنثى في لعبة Grand Theft Auto ، وسيكون تغييرًا رائعًا من جميع المومسات المقتولات.



2. إيفا منديز ورايان جوسلينج

شائعات أنصار البطل هي مثيرة للغاية ، ولكن هناك المزيد.

على ما يبدو ، إيفا منديز هي أعلى قائمة روكستار للعب البطل وقال.

لكن مرة أخرى ، هناك المزيد. هناك قائد ذكر في القائمة أيضًا ، وهو ليس سوى لاعب القلب العالمي رايان جوسلينج ، الذي يصادف أنه زوجها الحقيقي.

احتمال: مشكوك فيه. GTA هي امتياز ألعاب رئيسي مشهور بشكل لا يصدق ، خاصة خارج صناعة الألعاب ، لذا من الممكن أن تشارك بعض الأسماء الكبيرة ، لكننا غير مقتنعين.

3. الدعم الكامل للواقع الافتراضي

هناك إشاعة أخرى لـ GTA 6 تتعلق بالواقع الافتراضي ووفقًا للتذمر عبر الإنترنت ، قد تتمكن من لعب كامل GTA 6 في الواقع الافتراضي.

لم يتم ذكر سماعات محددة ، ولكن بما أن هذه ليست سوى شائعة لم نتعرض لها.

احتمال: مشكوك فيه. قد يكون GTA 6 مرتبطًا بتجربة VR ، لكن لعب اللعبة بأكملها في الواقع الافتراضي سيكون مجنونا.

ما لم نشهد قفزات هائلة في الواقع الافتراضي في السنوات ما بين الآن وتاريخ إصدار GTA 6 ، فإن لعب لعبة GTA كاملة في VR سيثبت اختبارًا لمعظم المعدة.

لا يمكن أن يعمل VR GTA (بشكله الحالي على الأقل) سريع الخطى ، ومعبث بالإثارة والتشغيل في جلسات طويلة.


4. السفر عبر الزمن أو تطور آخر مستقبلي

مع تذوّق خريطة كبيرة جديّة ل GTA 6 ، هناك أيضا بعض الشائعات من الوقت السفر كونه جزء رئيسي من اللعبة.

نعم بجد.

هذا ليس عنوان Saints Row الذي نتحدث عنه ، ولكن يبدو أنه قد يكون هناك تطورًا مستقبليًا لـ GTA 6.

وفقا لتقرير من ChristianToday - حقا - اللعبة ستعطي اللاعبين "طعم السفر عبر الزمن" حيث "يمكن تحريك تخاطر [هو] ممكن في غضون ثانية".
الإعلانات




الاحتمال: سخيفة تماما. هناك مهام جانبية مضحكة في ألعاب GTA ، ولكن السفر عبر الزمن كميكانيكي أساسي في اللعبة ليس فقط في DNA Rockstar.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد لدى ChristianToday لقطات شاشة أو مصادر أو أي نوع من الأدلة ، لذلك نحن بالتأكيد متشككين.

5. اللعب إما شرطي أو مجرم

هناك احتمال آخر لقصة GTA 6 هو أن لديك القرار باللعب إما كشرطي أو كمجرم. أو على الأقل ، إذا اعتمدت GTA 6 ميزة الرواية المتعددة لـ GTA 5 ، فإن إحدى الشخصيات التي تلعبها قد تكون ضابط شرطة.

احتمال: قوي. يمكننا أن نرى هذا العمل بشكل كامل ، لا سيما مع الفوضى المحتملة التي يمكن أن تترتب على ذلك إذا كنت تلعب شخصية على غرار تريفور نصف الوقت وشخص الآخر.

    لا يمكن الانتظار لمزيد من Rockstar؟ ها هي الأحدث على Red Dead Redemption 2

المنتجات ذات الصلة: Grand Theft Auto V
حكمنا:
☆☆☆☆☆

رمل من نطاق غير عادي خلقت مع الاهتمام البارع بالتفاصيل. حملة متقطعة لا تفسد هذه المدينة الرائعة والمثيرة.