mardi 11 septembre 2018

تسريب iPhone XC في اللحظة الأخيرة المزيد من الألوان وأسرار صينية SIM

نحن فقط على بعد ساعات من إعلان شركة آبل عن أجهزة هاتف iPhone 2018 ، وبالطبع فإن التسريبات والشائعات في اللحظة الأخيرة ما زالت تندفع - بما ف... thumbnail 1 summary


نحن فقط على بعد ساعات من إعلان شركة آبل عن أجهزة هاتف iPhone 2018 ، وبالطبع فإن التسريبات والشائعات في اللحظة الأخيرة ما زالت تندفع - بما في ذلك آخر من مصمم بن جيسكين.

بعد الكشف عن ما قد يبدو عليه نموذج iPhone XC الأرخص قبل يومين على تويتر (على الرغم من أن اسم 'XC' غير مؤكد بالطبع ، وهناك شائعات أخرى تشير إلى أنه يمكن أن يطلق عليه 'iPhone XR') ، فإن جيسكين الآن الصور المشتركة لصواني SIM للهاتف ، والتي تؤكد على ما يبدو أيضًا لوحة من خمسة ألوان.




تم اكتشاف الصور لأول مرة على موقع المدونات الصغيرة الصينية Weibo ، ولكن تم إزالة التسرب الأصلي منذ ذلك الحين من منصة التواصل الاجتماعي.
تأتي بطاقات SIM نفسها في مجموعة من الألوان الجديدة الجريئة ، بما في ذلك ما يمكن أن يكون إصدار خاص من المنتجات الحمراء ، بالإضافة إلى ظلال زرقاء وبنية إلى جانب ألوان الرمادي والفضي التقليدية التي كشف عنها جيسكين في تغريدة سابقة له.

تعرض الصور درجين لبطاقة SIM لكل لون ، والذي يبدو أنه أعلى وأسفل كل صينية ، مما يؤكد على شائعة دعم الشريحتين المزدوجتين لجهاز iPhone XC.

ما هي الأسماء التسويقية للألوان الجديدة هي تخمين أي شخص ، ولكن ليس لدينا وقت طويل لننتظره ، مع الإعلان عن موعده في الساعة 10 صباحًا بتوقيت PDT / 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادي في 12 أيلول (أو 13 أيلول في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت أستراليا).

حكمنا:
إن iPhone 8 عبارة عن تحديث تدريجي على iPhone 7 - من الغريب أن أبل قررت ضد اسم 7S هنا ، حيث لا يوجد الكثير من التكنولوجيا الجديدة المعروضة بعد الشاشة المحسنة والأسوار الداخلية.
- السعر المقترح على أمازون 👈 €612