mercredi 12 septembre 2018

MacBook Air 2018 كل ما تريد معرفته عن الكمبيوتر الجديد من شركة Apple

من المحتمل أن تستعد شركة آبل للكشف عن عملية إصلاح شاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام MacBook Air خلال الحدث الرئيسي المتوقع أن ... thumbnail 1 summary

من المحتمل أن تستعد شركة آبل للكشف عن عملية إصلاح شاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام MacBook Air خلال الحدث الرئيسي المتوقع أن يكشف النقاب عن جهاز آيفون XS في 12 سبتمبر. وقد تم الكشف عن هذا ماكجوكير إير 2018 الذي طال إنتباهه لفترة طويلة باعتباره تحديثًا متأخرًا.

وتتوقع العديد من المنافذ التي تتسرب من خلالها هذه الإشاعات بشكل كامل أن يأتي هذا التحديث بجعل العلامة التجارية لـ MacBook Air في العصر الحديث. ومع ذلك ، فإن بعض هذه المواقع تدعي أنها سمعت أن الكمبيوتر المحمول سيكون في متناول الجميع كذلك.

كيف ستحقق أبل هذا التوازن الحرج ، خاصة في وقت كانت فيه قدرة على القيام بذلك ... تحد بشكل واضح عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة - ولكن أقوى من أي وقت مضى حيث تشعر الأجهزة اللوحية؟ من يدري ، ولكن ما نعرفه هو ما سنكون أكثر حماسًا لرؤيته من MacBook Air 2018 ، وقد قسمناه إلى ثلاث رغبات.




Amber Lake Intel Core processors

على الرغم من الإعلان عن هذه المعالجات ، إلا أنها تعاني بالفعل من نقص ، مما قد يؤثر على ما إذا كنا سنرى إعلان MacBook Air 2018 في 12 سبتمبر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون المفتاح الرئيسي لإحياء أجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة الرقة.

تعد أحدث معالجات "آمبر ليك" من الجيل الثامن في إنتل بمثابة متابعة لسلسلة "إنتل كور" من السلسلة في العام الماضي والمصممة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية فائقة الرقة التي لا تستخدم المشجعين في تصاميمهم لتبريد أنفسهم. هذا العام ، تدعي شركة إنتل أن رقائقها ستسمح بتصاميم الكمبيوتر المحمول بأنها رقيقة مثل 7 مم وضوء أقل من 0.45 كجم (1 باوند).

يبلغ أحدث كمبيوتر محمول من نوع MacBook ، وهو أنحف كمبيوتر محمول من نوعه على الإطلاق ، 13.21 مم في الوقت الحالي ويبلغ وزنه 0.92 كيلوجرام (2.03 رطل). بعد أن تمكنت من استخدام أحدث معالجات إنتل ، كان بإمكانها السماح لشركة آبل بتطوير جهاز كمبيوتر محمول يستحق اسم "إير" مرة أخرى.
شاشة أكثر وضوحًا (ولكن ليس حادًا)

وقد أشيع مؤخراً أن هذه المراجعة تأتي لإحدى شاشات Apple Retina ، والتي ستكون ترقية رائعة للكمبيوتر المحمول. كانت شاشة العرض 1،440 × 900 واحدة من أهم الشكاوى المتعلقة بجهاز MacBook Air - حتى عندما تم إطلاقه لأول مرة.
يسعدنا أن نأخذ شاشة شبكية ، والتي يمكن لمعالج آمبر ليك التعامل معها بكل تأكيد ، ولكن ربما ينبغي على آبل ضخ الفرامل والتوقف عند شاشة عرض 1080 بكسل بسيطة. هذا وحده سيكون بالفعل تحسن كبير في النموذج السابق ، ويساعد على الحفاظ على عمر البطارية الثمين. والأهم من ذلك ، أن الذهاب إلى ما لا يزيد عن شاشة Full HD سيساعد Apple في الحفاظ على سعر مناسب.

نظرًا لما سمعناه هو الهدف من هذا الكمبيوتر المحمول ، فإن شاشة العرض 1،920 x 1،080 (1080p) هي خيارنا الأكثر طلبًا من جهاز MacBook Air الجديد. إلى جانب ذلك ، لدى Apple بالفعل كمبيوتر محمول بشاشة فائقة الوضوح.




هذا السعر "بأسعار معقولة"

يقال في بعض التقارير أن شركة Apple تستهدف نقطة سعر أكثر ملاءمة لهذا الكمبيوتر المحمول ، ومن المرجح أن تحافظ على روح المنتج الأصلي. لطالما كان جهاز MacBook Air هو الكمبيوتر المحمول الأكثر بأسعار في متناول أبل ، فلماذا نثبت هذا الاتجاه الآن؟

ومع ذلك ، كنا نسمع تقارير متضاربة بشأن الكيفية التي سيتم بها تسعير هذا الكمبيوتر المحمول وكذلك تهيئته. لقد سمعنا أن هذا الكمبيوتر المحمول سيقوم ببساطة بإحياء جهاز MacBook Air ، ولكن في عرض أكثر تميزًا يستحق علامة سعر من أربعة أرقام. ولكن ، سمعنا أيضًا أن شركة Apple تتطلع إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر المحمول في ثلاثة أرقام مع وضع الأسر والطلاب في الاعتبار.

وبغض النظر عن ذلك ، فإننا نتمنى ببساطة أن تحترم Apple إرث MacBook Air ، مما يجعل هذا الكمبيوتر المحمول واحدًا مناسبًا لعشاق Apple.


حكمنا:
☆☆☆☆☆

يأتي جهاز MacBook Air بحجم 13 بوصة من Apple بتخزين أسرع بكثير وعمر بطارية أفضل وأداء أفضل قليلاً في مناطق أخرى. من ناحية أخرى ، فإن عرضه وتصميمه يتجاوزان التاريخ.
- السعر المقترح على متجر أمازون 799$