vendredi 14 septembre 2018

مراجعة iPhone XR الجديد و معرفة مميزاته و عيوبه

حكمنا المبكر⭐⭐⭐ لجميع الحديث عن كونها أرخص ، وهذا هو في الواقع أكثر فون للإعجاب من هذا المزيج عندما تفكر في التكلفة كذلك. إن جودة وأداء الكا... thumbnail 1 summary

حكمنا المبكر⭐⭐⭐

لجميع الحديث عن كونها أرخص ، وهذا هو في الواقع أكثر فون للإعجاب من هذا المزيج عندما تفكر في التكلفة كذلك. إن جودة وأداء الكاميرا والقدرة الكلية لجهاز iPhone XR عالية ، وعلى الرغم من أنها صغيرة الحجم لا يجب أن تضع الكثير من الأشخاص.
سيكون جهاز iPhone XR هو النسخة السرية لإطلاق Apple - هناك ، قلنا ذلك.

هذا ليس لأنه يفعل شيئًا رائعًا على وجه الخصوص ، ولكن لأنه سيكون الإصدار الأكثر سهولة (السعر الحكيم) لجهاز iPhone XS الرائع.
شاهد كل عروض Apple iPhone XR

يدل وجود XR على أن أيام زر البداية الفعلية قد انتهت - وهذا سيثير قلق بعض الأشخاص ، ولكن الآن كل أجهزة iPhone الجديدة التي يتم إطلاقها تستخدم هذا التصميم على كامل الشاشة باستخدام ميزة التعرف على الوجه Face ID لإلغاء قفل هاتفك.

لكن إليك السؤال الكبير: هل هو الشخص الذي تريد الترقية إليه؟ لقد قدمت شركة Apple بعض التنازلات لإسقاط السعر ، فهل ستظل تشعر وكأنك تحصل على ما يكفي من المال؟
- سعر iPhone XR وتاريخ الإصدار

 من حيث تاريخ إصدار iPhone XR ، ستتمكن من طلبه مسبقًا من 19 تشرين الأول ، واستلامها في المتاجر اعتبارًا من 26 أكتوبر.

يأتي ذلك بعد تاريخ إصدار 21 سبتمبر لكل من iPhone XS و XS Max ، وهما متاحان للطلب المسبق الآن.

يُعد سعر جهاز iPhone XR أمرًا يجذب المشترين: بسعر 749 دولارًا أمريكيًا لطراز 64 جيجابايت (799 دولارًا مقابل 128 جيجابايت و 899 دولارًا أمريكيًا مقابل 256 جيجابايت) ، وهو سعر أكثر بأسعار معقولة من iPhone XS ، والذي يأخذ جميع العناوين الرئيسية من حدث إطلاق Apple.


تركزت جميع الشائعات حول جهاز iPhone XR في مرحلة الإعداد لحدث الإطلاق حول كيفية كونه العضو "الميسور التكلفة" في التشكيلة الجديدة ... مما يعني أنه أصبح معروفًا بشيء يمكن أن يكون مزيجًا هجينًا من أجزاء Apple ، وحش فرانكنشتاين لجهاز.
حسنا ، من غير المستغرب بالنسبة لعلامة تجارية تضع مثل هذا التركيز على التصميم (والذي كان كبير مصمميه يتقلب على فارس) ليس جهازًا قبيحًا بأي شكل من الأشكال.
بجانب iPhone XS ، متأكد - ليس جذابًا تمامًا. يحتوي هذا الجهاز على حواف أكثر سمكًا حول الشاشة ، حيث لا يتم صنع الحواف من نفس المواد ذات المظهر المميز ، ولا يزال الجزء الخلفي من الزجاج.
ولكن كجهاز مستقل يبدو جيدًا - يمكن بسهولة أن يكون مخطئًا لجهاز iPhone X في العام الماضي إذا لم يكن الجهازان متماسكين عن كثب.
من الواضح أن الحجم أكبر من iPhone XS / X ، وذلك بفضل شاشة 6.1 بوصة الأكبر التي تحتاج إلى لفها في مكونات معدنية ومكونات أخرى متنوعة.

لا يزال يبدو وكأنه جهاز iPhone في اليد ، وهو شيء له الحواف المنحنية التي تقع بعيدًا عن جانب الشاشة ، وشبكتي مكبر الصوت في الجزء السفلي من جهاز iPhone XR (على الرغم من أن واحدة فقط تعمل فعليًا).

من المؤكد أنه يشعر بمظهر أكثر إثارة من الطرازين الآخرين اللذين تم إطلاقهما من قبل شركة آبل في نفس الوقت - ولكن ليس بطريقة مروعة وهو مقايضة جيدة مقابل التكلفة.

لا يوجد مقبس لسماعة الرأس يمكنك تخيله - لا تزال أبل تقاوم بشجاعة ضد طغيان الموصل مقاس 3.5 مم - لذا ستظل عالقًا باستخدام سماعات الأذن المرفقة في العلبة ، والتي تأتي مع وصلة Lightning في النهاية.

يجب أن تكون قادرًا على استخدام سماعات الرأس الخاصة بك بحجم 3.5 ملم مع محول - ولكننا نسمع شائعات ستؤخذ من العلبة هذا العام ، في محاولة لخفض التكاليف ، لذا سيتعين علينا معرفة ما إذا كان ذلك خارج.

بقية تصميم iPhone XR يمكن التنبؤ به إذا كنت قد شاهدت جهاز iPhone X أو فحصت صور XS الجديدة ، مع نفس الأزرار الخاصة بالحجم وتفعيل سيري على الجانب الأيسر والأيمن من الهاتف على التوالي .

من الصعب تحديد سعر التكلفة التي يتحملها الهاتف في هذه الأيام فقط - لأنهم أغلى ثمناً بكثير - إلا أن جهاز iPhone "الرخيص" لا يشعر بهذه الطريقة بالتأكيد ويثير إعجابه بشكل كبير مقارنةً ب XS.
- شاشة:

n تراكم إطلاق iPhone ، كان الكثير من الحديث حول شاشة iPhone XR. كان من المفترض أن يكون 6.1 بوصات ، وحواف أكثر سمكًا ، واستخدام تقنية LCD عبر OLED للحفاظ على انخفاض التكاليف.

حسنًا ، يبدو أنه قد تحقق بالفعل ، مع عرض Liquid Retina الجديد الذي طورته Apple للنموذج. ما يعنيه ذلك هو أنه على الرغم من أنه أقل جودة من الناحية الفنية - لا يتوفر تشغيل HDR هنا ، على سبيل المثال - فإن إعادة إنتاج اللون وتأثير الشاشة بشكل عام ليس سيئًا على الإطلاق.
بعد كل شيء ، كانت شركة أبل تستخدم تقنية LCD في نطاق iPhone حتى في العام الماضي (حيث تحاشى منافسون مثل Samsung التكنولوجيا) حتى تعرف كيفية إنشاء شاشة LCD لائقة المظهر.


من الواضح أن الهاتف المزوّد بشاشة كبيرة يبدو أكبر في اليد - فأنت بالتأكيد تشعر بالإحساس بأن هذا الهاتف زائد الحجم - لكنه لا يبدو غير عملي بسبب حقيقة أن الشاشة تمتد من حافة إلى حافة.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته لهؤلاء الذين يقومون بالترقية من أجهزة iPhones الأقدم: هناك نسبة شاشة قريبة من 18: 9 ، وهي أضيق من الشاشة العريضة 16: 9 المعتادة التي سيستخدمها الكثيرون.

هذه في الحقيقة مشكلة فقط عند استخدام التطبيقات أو مشاهدة الأفلام في المشهد ، حيث أن هذه الدرجة الصغيرة في الأعلى (التي تضم الكاميرات ومكبر الصوت وأجهزة الاستشعار) ستعترض طريقك عندما تقرر ملء الشاشة بالمحتوى.

على الرغم من أن هذا الأمر سيكون نادرًا جدًا ، إلا أنه من الجدير ذكره على الأرجح ، لأن بعض الأشخاص غضبوا بسبب فكرة الشق مع iPhone X في العام الماضي.
- الكاميرا:

تعتبر الكاميرا الموجودة على جهاز iPhone XR أضعف الهواتف الثلاثة التي أعلنتها Apple - فهي تمتلك مستشعرًا واحدًا فقط بدلاً من جهازي لوضع الصورة ، ولكن هذا لا يعني أنها نوعية رهيبة مقارنة ، وهذا هو نفس الشيء الموجود في XS ، يفتقر فقط إلى العدسة الثانية.

يعني ذلك أنك لن تكون قادرًا على الحصول على عدسة مقربة من أجل التكبير بدون فقدان أو أن تكون قادرًا على استخدام أوضاع بورتريه ذكية باستخدام المستشعرين معًا ، كما هو الحال مع زوج جهاز iPhone XS الذي تم الإعلان عنه (على الرغم من أنه باستخدام وحدات البكسل البؤرية ، يمكن أن تقوم بتحليل الأعماق و تعتيم الخلفية ، إنها تعمل بشكل جيد ، معتبرة أنها 'مزورة'.

يمكنك أيضًا تغيير عمق تأثير التمويه باستخدام أداة scroller أسفل الهاتف - تدعي Apple أنها أول علامة تجارية تقوم بذلك ، ولكننا رأيناها عدة مرات على الهاتف مثل Samsung Galaxy S9 Plus ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نسمع أين ترى أبل الفرق.


إنه مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل على الجانب الخلفي ، مع التعبئة الأمامية لكاميرا TrueDepth لإلغاء قفل الوجه والصور الذاتية ، وفي حين أن شركة Apple لم تقدم صفقة كبيرة حول الوظيفة على المنصة ، ستكون بنفس الجودة التي شاهدتها على iPhone 8 في العام الماضي ، والذي كان بعيدا عن الرعب.

كما أنه يحتوي على Smart HDR في المزيج ، مما يتيح لـ iPhone XR التقاط العناصر الراقية للصورة ، مما يدمج العناصر المضيئة والظلام بشكل جيد في الصور التجريبية التي رأيناها.


في اختبارنا السريع للغاية في منطقة المظاهرة ، كانت الصور التي التقطناها واضحة وحادة وملونة - ولكن هذا يرجع إلى حد كبير لأن جميع كاميرات الهواتف الذكية أكثر من نصف لائق في هذه الأيام.

يبدو أنك إذا كنت تريد فقط كاميرا يمكنها التقاط صورة جميلة عند الحاجة ، ولا توجد أجراس وصفارات خيالية ، فإن جهاز iPhone XR سوف يجعلك على ما يرام.
مواصفات iPhone XR

الوزن: 194g
الأبعاد: 150.9 × 75.7 × 8.3 ملم
نظام التشغيل: iOS 12
حجم الشاشة: 6.1 بوصة
القرار: 1792 × 828
وحدة المعالجة المركزية: A12 Bionic
التخزين: 64/128/256
الكاميرا الخلفية: 12 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: 7 ميجابكسل
الألوان: أزرق ، أبيض ، أسود ، أصفر ، كورال ، أحمر
المقاومة: IP67

- البطارية;
على الرغم من أننا لا نعرف قائمة المواصفات الكاملة لجهاز iPhone 9 ، إلا أن هناك بعض الأسباب الوجيهة التي تجعلك تعتقد أن جهاز iPhone XR قد يكون أفضل من عمر البطارية المتوقع.

من المحتمل أن تضع شركة آبل ذاكرة وصول عشوائي أقل هنا إلى جانب شريحة A12 Bionic ، التي تجمع طاقة أقل مع محرك أكثر كفاءة. كما أن دقة الشاشة على جهاز iPhone XR ستكون أقل من ذلك أيضًا - على الرغم من أن تقنية LCD تكون أحيانًا أكثر متعطشة للطاقة من OLED.

سنحتاج إلى اختبار جهاز iPhone XR بشكل صحيح لمعرفة ما إذا كان عمر البطارية يمكن أن يستمر في الفحص - لقد تم حرقنا بواسطة أجهزة iPhones التي لا تدوم كما نريد في الماضي ، ولكن الحجم الأكبر لهذا الهاتف يعني يمكن أن أبل قد دفعت حزمة قوة أكبر قليلا في الداخل.
- الحكم المبكر ;
 

لا يعتبر جهاز iPhone الأرخص أبداً الأكثر إثارةً للاهتمام ، ولكنه غالباً ما يكون برنامج تشغيل الصوت - ويمكنك تقديم عدد قليل من الحجج الجيدة التي سوف يقوم بها جهاز iPhone XR.

ومع ذلك ، فإن قرار جعلها أكبر هو قرار غريب: وهو هاتف ربما يكون أكثر ملاءمة للسوق الآسيوية (حيث تكون الشاشات الأكبر أكثر شعبية) ، والتي قد تكون مشكلة بالنسبة للمشترين الغربيين.

إن عدم وجود نسخة مصغرة من جهاز iPhone SE هو ما يتساءل عنه الناس - ولكن من الواضح أن شركة Apple قد قررت أن حجمها أفضل ، وحلق بعض العناصر الأكثر تكلفة في جهاز iPhone XS وتجميعها معًا في هذه الحزمة الرائعة.