samedi 15 septembre 2018

يصل هاتف Razer Phone 2 في 10 أكتوبر

موعد كشف النقاب عن هاتف Razer Phone 2 هو يوم الأربعاء 10 أكتوبر ، حسب الدعوات التي صدرت للتو للصحافة. نحن نتوقع متابعة "رايزر فون"... thumbnail 1 summary

موعد كشف النقاب عن هاتف Razer Phone 2 هو يوم الأربعاء 10 أكتوبر ، حسب الدعوات التي صدرت للتو للصحافة. نحن نتوقع متابعة "رايزر فون" في العام الماضي لإحضار العديد من تحديثات الأداء ، على الرغم من أن التصميم قد يبقى إلى حد كبير على حاله.

مع إطلاق Google لـ Pixels جديد يوم الثلاثاء و Samsung مع أغلفة أجهزة الهاتف الخلوي الجديدة من Galaxy بعضًا من الوصف يوم الخميس ، سيكون هذا الأسبوع مشغولًا جدًا لمحبي أجهزة الهواتف النقالة الجديدة اللامعة - نحن نضمن أنفسنا في هذه الفئة ، وبالطبع سيقدم لك كل الأخبار كما تم الإعلان عنها.

دعونا الإفراط في تحليل الدعوة يجب علينا؟ فهي خضراء وسوداء على نمط Razer التقليدي ، وتتطلع إلى إظهار صورة ظلية للهاتف الجديد. يتم ذكر الكلمات "الرائد" و "الألعاب" ، لذلك لا توجد مفاجآت هناك. في الواقع ، لا تقدم الدعوة الكثير من الأدلة الإضافية.

الهاتف الثاني الصعب
لقد خرجنا عن إعجابنا بعد اختبار هاتف Razer الأصلي ، الذي تم إطلاقه في بداية نوفمبر 2017. مع ابتكارات مثل معدل التحديث المتغير على الشاشة وصوت "جودة الصوتيات" 24 بت ، برزت من خارج سفن القيادة الأخرى العام الماضي.

الآن Razer جاهز للتكملة: الشائعات تشير إلى أن Razer Phone 2 سوف يحزم في معالج Snapdragon 845 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى إحضار مجموعة مكتنزة أخرى من مكبرات الصوت للاستماع بشكل أفضل لربح اللعب والخسائر. لا شك في أن العرض المهم سوف يحصل على بعض التحسينات والتعديلات.

توقع المزيد من التسريبات والنصائح لتصل إلى الويب قبل 10 أكتوبر ، وابدأ في التوفير الآن إذا كنت تفكر في اختيار واحد - حيث بدأ بيع الهاتف الأول 2017 من Razer بسعر 699 دولارًا / 699.99 دولارًا أستراليًا / 1،099 دولارًا أستراليًا ، وهذا من غير المرجح أن يكون أرخص بكثير.