mercredi 31 octobre 2018

الجديد iPad Pro 11 مراجعة لمميزات العيوب و المميزات

حكمنا المبكر من الصعب أن تجد الكثير من الأخطاء في جهاز iPad الجديد - إنه جهاز أنيق جدًا ومصنوع جيدًا وقوي. قد يتشدق البعض في منفذ الاتصال ... thumbnail 1 summary

حكمنا المبكر

من الصعب أن تجد الكثير من الأخطاء في جهاز iPad الجديد - إنه جهاز أنيق جدًا ومصنوع جيدًا وقوي. قد يتشدق البعض في منفذ الاتصال الجديد ، لكن Apple تقوم بتحديد هذا الجهاز اللوحي بوضوح لأولئك الذين يريدون فعلاً القيام بالأشياء ، وليس أولئك الذين يريدون فقط لائحة رقمية خيالية من أجلها.
هناك بعض الأشياء التي يبدو أنها تحدث كل عام ، على يقين من تغيير الفصول. من بينها حقيقة أن أبل ستطلق جهاز آيباد جديد ، وأنها ستصل إلى قمة موجة من الغلو حول مدى روعتها.
بالتأكيد ، نحن هنا في عام 2018 ، مع طرح أجهزة iPad جديدة في نهاية العام - ولكن هذا ليس هو نفسه ، الترقية الثابتة التي اعتدنا رؤيتها.
إن جهاز آيباد برو الجديد ليس فقط أحد أكثر الأجهزة المحمولة قوة في العالم ، ولكن بفضل بعض التغييرات الجذابة في التصميم ، فإنه يعتبر واحدًا من أفضل المظهرات أيضًا. تلعب شركة آبل في نقل المعركة إلى عالم الكمبيوتر المحمول ، كما أن جهاز آيباد الجديد هو سلاح قوي في هذه المعركة.



سعر جهاز iPad Pro 11 الجديد وتاريخ الإصدار

أحد الأشياء الجيدة حول حدث Apple هو أنك تعرف أنك ستكتشف متى يمكنك الحصول على شيء جديد تجده بعد إزعاجك على الفور - والتكلفة المرتفعة والمؤلمة ستؤدي إلى إعادتك.

سيكون جهاز iPad Pro 11 الجديد والأصغر ، والذي نراجعه هنا - هناك أيضًا جهاز iPad Pro 12.9 الجديد - بسعر يبدأ من 799 دولارًا / 799 دولارًا استراليًا / 769 دولارًا أستراليًا ، ويأتي بمجموعة متنوعة من عمليات التهيئة. للبدء ، يمكنك الحصول عليه من خلال إصدار Wi-Fi فقط ، أو من خلال الاتصال الخلوي للسماح لك بالوصول إلى بيانات 4G أثناء التنقل.
 



بعد ذلك ، تتوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات السعة التخزينية ، لذا دعنا نحطم الأسعار. إن سعر البدء أعلاه هو لإصدار Wi-Fi فقط مع سعة تخزين 64 جيجابايت على اللوحة.
حجم التخزين التالي هو 256 جيجابايت ، والتي تبدأ من 949 دولارًا أمريكيًا / 919 دولارًا أستراليًا / 1449 دولارًا أستراليًا ، يليها 512 جيجا مقابل 1،149 دولار / 1،119 دولار / 1،749 دولارًا. قمة الكومة هي نسخة 1 تيرابايت ، والتي تكلف 1،549 / £ 1،519 / AU $ 2،349.
لاحظ أن جميع الأسعار الموضحة أعلاه هي للإصدار الخاص بشبكة Wi-Fi فقط للأردواز - إذا أردت إضافة اتصال خلوي ، فستحتاج إلى إضافة 150 دولارًا / 150 جنيهًا إسترلينيًا / 200 دولار أسترالي.
يتوفر iPad Pro 11 الجديد للطلب المسبق الآن ، ويتم تعيين تاريخ الإصدار ليوم 7 نوفمبر.

  
تصميم جديد
هناك سبب واحد يتمثل في اختيار جهاز iPad الجديد هذا: التحسين المطلق من حيث الشكل الذي تبدو عليه بين يديك. لقد تحولت إلى الحواف الكبيرة المرهقة على الجانبين ، واستبدلت بأحجام رقيقة تشبه تلك الموجودة على iPhone XR الجديد.

لا تزال هناك مساحة على الجانب الأيسر (إذا كنت تمسك الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي) لجميع أجهزة الاستشعار على الرغم من - جهاز Face ID وكاميرا أمامية وما إلى ذلك - وهي ضرورية بحيث يمكنك الدخول فعليًا إلى الجهاز اللوحي بدون زر الصفحة الرئيسية.

 

نعم ، نعم ، هذا صحيح: لقد اختفى زر الصفحة الرئيسية الآن من الجهاز اللوحي ، ولا يمكننا القول إننا قلقون بشأن خسارته.
في حين أنه من المفيد على الهاتف ، حيث يقع الإبهام بشكل طبيعي على تلك البقعة (على الرغم من أنه قد اختفى الآن من أجهزة iPhones) ، إلا أنه على جهاز لوحي ، فإنه جهد كبير للحصول على الرقم الخاص بك في المكان المناسب.
لا يتركك الحزام الصغير مع الحافة الصغرى التي يمكنك حملها - نعم ، تقوم بتخزينها قليلاً ، لكنها لا تزال تجربة مريحة ، على الرغم من أن الزوايا أقل تقريبًا....

 
لقد وجدنا أن استخدام جهاز Face ID لفتح الجهاز يعمل بشكل أكثر عمقاً بشكل عملي ، ويمكن استخدامه في كل من المناظر الطبيعية والوجهية بكل سهولة.سننتظر حتى تقوم وحدة المراجعة النهائية لدينا باختبار ذلك بشكل صحيح ، لأن التحقق من ذلك في منطقة تجريبية مزدحمة في حدث الإطلاق لن يؤدي أبداً إلى أفضل تجربة.هناك بعض التغييرات الأخرى التي تحتاج إلى معرفتها. الأول هو أن ميناء البرق قد ذهب. نعم ، المنفذ "المثير للجدل" الذي طورته آبل لجهاز iPhone 5 لم يعد موجودًا الآن على الأجهزة اللوحية.بدلاً من ذلك ، لدينا الآن منفذ USB-C ، كما هو موضح على نطاق أجهزة Macbook - وفقًا لـ Apple يسمح لك هذا بتوصيل جهاز iPhone أو كاميرا أو حتى شحن أجهزة أخرى.إنها خطوة مثيرة للاهتمام ، وهذا يعني أنه لم يعد بإمكانك توصيل كابل الـ iPhone الخاص بك مباشرة في جهاز iPad الخاص بك لشحنه ، الأمر الذي سيكون مزعجًا بالنسبة للبعض.ومع ذلك ، وبالنظر إلى الإمكانيات التي قد يجلبها تغيير المنافذ ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما الذي سيحدث - حيث أن سوق ملحقات موصلات Lightning تتجه نحو هواتف Apple أكثر من هواتفها اللوحية ، لذلك لا يمكننا رؤية هذه الحركة تأثير تغيير الرابط على iPhone.


التغيير الآخر هو ملاحظة الموصل الذكي في الخلف - تم نقله من الحافة الطويلة إلى الجزء السفلي من الجهاز اللوحي ، وهناك العديد من المغنطيسات في الخلف لتسمح لك بتوصيل لوحة المفاتيح الذكية الجديدة - ولا يزال بإمكانك استخدم لوحة المفاتيح فقط عندما يكون جهاز iPad في الاتجاه الأفقي.

عند تجربة لوحة المفاتيح ، فهي تجربة مشابهة لتلك الموجودة على iPad Pro 10.5 - لم تتغير جودة ضغط المفاتيح كثيرًا على الإطلاق. هناك الآن "اثنين من الحواف" ، مما يسمح لك بدعم الجهاز اللوحي بطرق مختلفة اعتمادًا على ما تفعله.
لم نحاول استخدام iPad Pro الجديد في اللفة الخاصة بنا ، ولكن كزاوية سطح المكتب نجحت بشكل جيد.
جودة الشاشة على iPad Pro 11 الجديد ، كما تتوقع ، ممتازة ، وقد تم تحسينها مرة أخرى بواسطة Apple.
كانت هناك بعض التسريبات حول هذا مسبقًا ، وتم تحسين الجودة الشاملة بجلب تقنية LCD من جهاز iPhone XR - من الناحية العملية ، هناك ترقية حقيقية إلى سلاسة العرض عبر جميع التطبيقات ، وأبرزها عندما تعمل على 120 هرتز للعب أكثر سلاسة .

 
القوة في الداخل   


جهاز iPad Pro 11 الجديد ، كما تتوقع ، هو واحد من أقوى الأجهزة اللوحية التي قمت بحملها بين يديك.

جنبا إلى جنب مع قلم آبل الجديد ، الذي يلتصق بجهاز الآيباد بشكل مغناطيسي ويتم شحنه لاسلكيا ، فإن الجهاز اللوحي الجديد لديه القدرة على القيام بأكثر من أي جهاز آخر من Apple ، وذلك بفضل استخدام رقاقة A12X Bionic الجديدة التي تمت ترقيتها ، والتي تفوق بالفعل القوة من iPhone XS رأيناه الشهر الماضي.


من الناحية العملية ، من الصعب ملاحظة الكثير من التغيير عند إجراء عملية تسريب حول جهاز iPad Pro الجديد ، وذلك لأننا نمتلك طاقة أكثر من كافية للقيام بذلك لعدة سنوات.
ولكن بالنسبة للرفع الثقيل مع المزيد من التطبيقات المتعطشة للطاقة التي تروج لها أبل للترقية - كان هناك الكثير من العروض التجريبية حيث كان إنشاء المحتوى على جدول الأعمال ، مع فوتوشوب كامل من Adobe والرسومات على مستوى وحدة التحكم.



لعبنا كل من Pro Evolution Soccer و Assassin's Creed على iPad Pro الجديد ، وكان مستوى الاستنساخ البياني والتأثير على الشاشة مثيرًا للإعجاب للغاية - ونحن نتطلع إلى رؤية ما إذا كان مطورو البرامج يحاولون بالفعل استغلال الطاقة المتاحة في iPad Pro الجديد أو ما إذا كان لن يكون هناك قاعدة المستخدمين التي تريد رسومات على مستوى وحدة التحكم على جهاز لوحي.
من الصعب عدم التأثر بما يمكن أن يفعله آيباد برو الجديد - لقد شعرنا بهذه الطريقة عند النظر إلى كل جيل جديد - ولكن من الممكن الجدال حول ما إذا كان المستخدم العادي سيحصل على هذا القدر من الفائدة من النداء المضاف.
 



إن جهاز iPad الجديد (2018) ، الذي هبط في وقت سابق من هذا العام وهو الآن مشبع بدعم Apple Pencil ، هو جهاز أرخص كثيرًا ، ويقوم بالكثير من المهام التي يريد الكثيرون الحصول عليها مع قرص مضني.
ولكن يبدو الأمر كما لو كنت ستفعل أي صورة أو تلاعب بالفيديو ، أو ترغب في عرض نماذج ثلاثية الأبعاد أثناء التنقل ، أو تشعر فقط بأنك ترغب في الانتقال بين الكثير من المشاريع ، قد يكون جهاز iPad Pro 11 ترقية تستحق النظر في.
في أحدث جهاز iPad ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على Apple Pencil لتغيير الأوضاع عند رسمها - أظهر العرض التوضيحي هذا باستخدام تطبيق Notes ، وتتيح لك تطبيقات أخرى مثل ProCreate التبديل بين الأنشطة المخصصة الخاصة بك مع بضع نقرات.



من الصعب معرفة ما إذا كان جهاز iPad Pro هو الجهاز المناسب لمستخدمي Photoshop المتحمسين - هل قلم Pencil يعيقك عن ما تحاول التعامل معه لجعله أكثر صعوبة ، أم أنه أكثر سهولة من استخدام Wacom لوح؟

الكاميرا والبطارية  


كما قد تتوقع ، لن يتم بيعنا أبداً على إمكانات الجهاز اللوحي كأكبر كاميرا - ما لم تكن تستخدمها في العمل الميداني ، نقول أنه يجب عليك عدم استخدامها في الواقع بهذه السعة ، على الإطلاق ، فقط لإيقاف نفسك تبدو أحمق.
ومع ذلك ، قامت شركة Apple بحبس مستشعر واحد قوي في الجزء الخلفي من جهاز New iPad Pro 11 ، مما جعله يتمتع بدقة تبلغ 12 ميجابيكسل وأفضل قدرات الإضاءة المنخفضة مقارنة بالأجهزة اللوحية التي كانت موجودة قبل بضع سنوات.

بالنسبة للحالات الأخرى ، نحصل على أن الكاميرا على جهاز iPad أكثر أهمية هذه الأيام ، لأشياء مثل الواقع المعزز ، أو القدرة على التقاط المعلومات الأساسية في التعليم أو العمل الخارجي ، وأن يكون هناك شيء محترم.



ترث الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجابيكسل كل قوة وسماع النوتة TrueDepth الخاص بـ iPhone ، ويمكنها أيضًا التقاط صور شخصية باستخدام كاميرا TrueDepth ، مما يتيح لك لمسح الخلفية.
إذا كنت وحدك وتحتاج إلى شاشة كبيرة للتحقق من نفسك ، فهذا ليس خيارًا سيئًا ، وجدنا.
كما أنها قابلة للاستخدام تمامًا ككاميرا دردشة فيديو (خاصةً أن هناك مجموعة FaceTime معروضة الآن مع iOS 12.1) ، وهذا هو المكان الذي نرى فيه الاستخدام الأكثر استخدامًا من snapper في المقدمة.
إن جودة الصوت على السماعات هي الآن أكثر إثارة للإعجاب أيضًا ، مع مكبر الصوت ومصفوفة مكبر الصوت في كل زاوية من الزوايا الأربع - وهو أكثر إثارة للإعجاب نظراً لنحافة هذا الجهاز ، وحقيقة أن الصوت من أجهزة iPad الحديثة كان بالفعل حسن.في المنطقة التجريبية التي كنا فيها ، كان حجم التداول صعبًا جدًا لدرجة أنه كان من الصعب إجراء محادثة ، ولكن لا يزال بإمكاننا اكتشاف الاهتزاز من جهاز iPad Pro الجديد ونشعر به حرفيًا - فنحن نتطلع إلى تجربة ذلك في مراجعتنا الكاملة .لا يمكن للشاشة عرض محتوى النطاق الديناميكي العالي ، على الرغم من إمكانية تشغيله (مهما كانت الفائدة) - في العروض التجريبية القصيرة التي رأيناها كانت جيدة رغم ذلك ، ونظراً لأن شاشات iPad Pro الأخيرة كانت جيدة ، لم تكن هذه مشكلة على الاطلاق.وبوصفه وحدة الوسائط المتعددة المتطورة ، يمتلك جهاز iPad Pro 11 جميع العناصر الضرورية - وعلى الرغم من أن الشاشة أصغر حجمًا ، لا يمكننا رؤية مشكلة في استخدامها كآلة مشاهدة الأفلام الرئيسية مع العائلة عند تجميعها على السرير.


الحكم المبكر 

 

لقد تساءلنا عن مدى استخدام iPad Pro لبعض الوقت الآن - ما إذا كانت هذه الطاقة الأولية تجعل هذا الجهاز حلاً بديلاً للكمبيوتر المحمول أم أنه شيء آخر.
لقد حاولنا استخدام أجهزة iPad Pro السابقة كجهاز كمبيوتر محمول فعلي ، ولكن هناك دائمًا بعض التطبيقات ، أو إصدارًا للجوّال من صفحة ويب ، والتي ترتقي بنا ؛ وبغض النظر عما يقوله الناس ، لا تزال الشاشة التي تعمل باللمس تتضاءل مقارنة بالماوس في العديد من المواقف.


 
ومع ذلك ، يمكن النظر إلى جهاز iPad Pro 11 الجديد بشكل مختلف ، كجهاز كمبيوتر تم تصميمه لتمكين المبدعين من الحصول على طاقة خام وتصميم فخم. وربما يجذب أيضًا الأشخاص الذين يريدون فقط قرصًا يبدو ألطفًا ، ويحتاجون إلى سبب للترقية.
مثل الأجهزة اللوحية السابقة من Apple ، والسوق بشكل عام ، من الصعب وصف هذا الجهاز بأنه "ضروري" ، خاصة مع أداء iPad "الأساسي" لهذا العام بشكل جيد. ولكن هناك الكثير مما يمكن إعجابه بجهاز iPad Pro 11 الجديد ، وإذا كنت تجرّب ، فإننا نحثك على الهروب إلى متجر Apple الخاص بك لإلقاء نظرة عن كثب.