mercredi 31 octobre 2018

سيارات Waymo المستقلة بالكامل على وشك الوصول إلى الشوارع العامة في كاليفورنيا

تم منح شركة Waymo ، وهي ذراع السيارة ذاتية القيادة لشركة Alphabet لشركة Google ، تصريحًا لبدء اختبار السيارات ذاتية القيادة بالكامل في الش... thumbnail 1 summary

تم منح شركة Waymo ، وهي ذراع السيارة ذاتية القيادة لشركة Alphabet لشركة Google ، تصريحًا لبدء اختبار السيارات ذاتية القيادة بالكامل في الشوارع العامة في كاليفورنيا.
تعتبر كاليفورنيا موقعًا شائعًا لاختبار السيارات ذاتية التشغيل ، ولكن مثل هذه التجارب تتم عادةً على مسارات اختبار محكمة. Waymo هي أول شركة تحصل على إذن لاختبار السيارات على الطرق الحقيقية بدون سائقين خلف عجلة القيادة.
ووفقًا لصحيفة The Verge ، ستقوم شركة Waymo بوضع سياراتها في أماكنها في أحياء Sunnyvale و Palo Alto و Mountain View و Los Altos و Los Altos Hills.

وقالت الشركة في مدونة نشرتها عن الخبر "نعرف هذه المنطقة بشكل جيد." "يشمل المقر الرئيسي لشركة Waymo والشركة الأم ، Alphabet. ماونتن فيو هي موطن لأكثر من اثنتي عشرة شركة سيارات مستقلة ، ودعمت الاختبار الآمن لسنوات."



الضوء الأخضر

سيكون هذا التصريح بمثابة علامة ترحيب للتقدم الذي حققه Waymo ، والتي عانت من الإحراج في أغسطس عندما تم الكشف عن أنه على الرغم من الخطط الطموحة لتقديم خدمة سيارات الأجرة ذاتية القيادة في ولاية أريزونا في عام 2018 ، فإن سياراتها لا تزال تكافح من أجل التنقل في مفترق خارج أحد مكاتب الشركة

وتقول الشركة: "يمكن لمركباتنا التعامل بأمان مع الضباب والأمطار الخفيفة ، ويتم تضمين الاختبار في هذه الظروف في تصريحنا". "سوف نبدأ بالتدريج في اختبار بدون سائق في شوارع المدينة في منطقة محدودة ، وبمرور الوقت ، وسنعمل على توسيع المنطقة التي نقود فيها ونحن نكتسب الثقة والخبرة للتوسع".

سوف يكون الركاب الأوائل موظفين لشركة Waymo ، لكن الشركة تعتزم البدء في تقديم مصاعد للجمهور من خلال برنامج Early Rider ، الذي يعمل بالفعل في ولاية أريزونا.