jeudi 15 novembre 2018

سيعمل Facebook على تقليل مدى الوصول إلى المحتوى "الإثبي والإثارة"

Photo by Michele Doying / The Verge يتكرر Facebook مرة أخرى كيف تنتشر القصص من خلال News Feed ، هذه المرة تتوالى على الوظائف "المثيرة... thumbnail 1 summary
Photo by Michele Doying / The Verge
يتكرر Facebook مرة أخرى كيف تنتشر القصص من خلال News Feed ، هذه المرة تتوالى على الوظائف "المثيرة والإثارة". الهدف ليس مجرد خفض clickbait ، ولكن لخفض المعلومات الخاطئة والمشاكل التي لا ". ر يضمن تماما فرض حظر على الموقع.
في مقالة المدونة الإلكترونية ، يكتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لـ Facebook ، أن الأشخاص يتفاعلون بشكل طبيعي مع المحتوى الإثبي. ويضيف أن التفاعل مع هذا المحتوى يزيد كلما اقترب الأمر من كونه إشكالياً لدرجة أنه يجب حظره.


لذا بدلاً من تحريك خط ما تم حظره ، سيعمل Facebook على تغيير خوارزميات التوزيع الخاصة به. سيتم توزيع المشاركات التي تكتشفها منظمة العفو الدولية على Facebook بأنها استفزازية بلا داعٍ أقل وأقل ، مما يمنعها من رؤية ارتفاع مفاجئ في التفاعل.

يعتقد زوكربيرج أن هذا سيثني الناس عن إنشاء ونشر هذا النوع من المحتوى في المقام الأول ، مما يؤدي في النهاية إلى تجربة أفضل للمستخدمين وتقليل الاستقطاب.
يستخدم Facebook مصطلح "محتوى حدودي" لوصف القصص التي ستتأثر هنا. تعطي مقالة المدونة مثالين: "صور قريبة من خط العري ، كما هو الحال مع الملابس الكاشفة أو المواقف الجنسية" و "المشاركات التي لا تدخل ضمن تعريفنا للكلمات التي تحض على الكراهية ولكنها لا تزال مسيئة". زوكربيرج يقول صراحة فقط تم تعديل الخوارزمية عندما يتعلق الأمر بالتعري ، ولكن المعنى الضمني هو أنها تنطبق على الأخبار والمزيد.

سيتم أيضًا اقتراح "المجموعات والصفحات المثيرة للانقسام" للمستخدمين في كثير من الأحيان ، نتيجة لهذه التغييرات.


"أعتقد أن هذه الجهود على الحوافز الأساسية في أنظمتنا هي بعض أهم الأعمال التي نقوم بها في جميع أنحاء الشركة" ، كما كتب زوكربيرج.

في ما يلي مخطط غير علمي تمامًا وضعته Facebook لتوضيح كيفية عمل هذا:
 



 


أنا أقدر بشكل خاص على سطحية السهم.


تم الإعلان عن التغييرات اليوم إلى جانب مجموعة من التحديثات الأخرى حول كيفية معالجة Facebook للمحتوى الإشكالي. وقال فيس بوك إنه سيوسع نطاق عملية الطعون الخاصة بإدارة المحتوى ؛ ستقوم الشركة أيضًا بإنشاء مجلس إشراف مستقل يهدف إلى العمل بشكل أساسي كمحكمة عليا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع قضايا الاعتدال الصعبة ، كطريقة لحل المشكلة بشكل جزئي من أيدي فيسبوك.